اخبار الاهلي

خاص|| ظهير المستقبل للقلعه الحمراء .. والدي هو من اكتشفني و معلول هو الأفضل في مصر

أحمد حاتم ظهير أيسر فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1997 ، يفتح قلبه لجول بالعربي و للحديث عن مستقبله.

و جاء الحوار كالتالي:-

و صرح احمد حاتم في تصريحات خاصه لجول بالعربي ” بأنه بدء ممارسه كوره القدم في سن السادسه من عمره ، في مدرسه الكوره بنادي المنصوره ، ثم في عام 2006 انضممت إلي اختبارات الأهلي بمدينه نصر تدربت 7 شهور ، ثم انضممت إلي صفوف الناشئين بالأهلي بأختيار كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكوره بالفريق الأول ، و والدي هو من له الفضل علي فهو من اكتشافني و كان دائماً هو من يقوم بتدريبي.

و قال أعارتي إلي فريق النجوم ممتده إلي نهايه الموسم الكروي بمصر ، و إلي الأن لا أعرف ما هو مسيري مع القلعه الحمراء ، و لكن في كل الأحوال أنا تحت أمر النادي الأهلي.

و تابع الدوري الممتاز هذا الموسم كان جيد للغايه و لكن كان ينقصه التنظيم ، الأهلي هو الأقرب لحصد لقب البطوله من نادي الزمالك بسبب استقرار الأهلي في الفتره الأخيره.

و أضاف ناشئ المارد الأحمر ” علي معلول الظهير الأيسر للفريق هو الأفضل في مصر ، و لا أري أي مشكله في هذا المركز لدي القلعه الحمراء ، و لكن هذا المركز مشكله لدي الفرق الأخري ، نجم الموسم في النادي الأهلي كابتن ” وليد سليمان الدور الأول ” و ” علي معلول ” الدور الثاني.

و واصل ، مثلي الأعلي محلياً علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول ، و مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد ، لا يوجد لاعب ادائه يشبه الأخر و لايوجد أحد ادائه يشبهني ، و لكن أنا أفضل اداء الراحل ” محمد عبد الوهاب “.

كما تحدث عن الفراعنه قائلاً :- اداء المنتخب المصري لم يكن الذي ننتظره ، و لكن منتخب المصري وصل إلي ما يبغيه و هو الصعود إلي دور ال16 بدون هزيمه ، و ان شاء الله الٱداء سوف يتحسن و نحصد لقب البطوله في ظل الاداء القوي من المنتخبات الأخري.

و أنهي حديثه عن المنتخب الكاميروني بطل النسخه السابقه ، أنه يتوقع ان لم يستطيع المنتخب المصري حصد لقب البطوله فالكاميرون هي الأقرب ، و الأفضل إلي الأن منتخب الجزائر.

الوسوم

روان السيد

روان السيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *