كأس امم افريقيا 2019مبارياتمنتخب مصر

خاص | رضا عبد العال لجول بالعربي..حكيم زياش السبب الرئيسي في خروج المغرب..وهذا التشكيل الأفضل لمنتخب مصر في أمم إفريقيا 2019

تحدث رضا عبد العال نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق في حوار خاص لجول بالعربي عن مفأجات أمم إفريقيا، ومستوي الفراعنة بالكان 2019.

قال عبد العال في تصريحات لجول بالعربي: “تفاجأت بخروج المغرب وهذا نهاية الثقة الزايدة، التي تؤدي إلي الخسارة”

وتابع عبد العال قائلا: “أري أن حكيم زياش سبب رئيسى فى الخسارة بدليل تبديل اللاعب خلال اللقاءات السابقة بدور المجموعات، كان المنتخب يحقق الفوز ولكن وجوده طوال المباراة أثر بالسلب على اللاعبين والأداء لأنه لاعب فردى إستعراضى ليس غير”.

وعن وجود مفاجأت اخري بدور الـ16 قال” كل منتخب مش هيلتزم مصيرة زى المغرب، والذي كان من المرشحين لحصد البطولة الإفريقية”.

وعلق نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق علي أداء الفراعنة: “الأداء متواضع والأهم تحقيق المكسب مش هنقدر نتكلم علي إداء الفراعنة لتحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول”.

وتابع: “صلاح افضل لاعب في المتتخب الوطني، بينما يوجد الكثير لم يظهر مع الفريق ومن أسوء اللاعبين المشاركة مع المنتخب النني”.

وأستكمل: “لو المنتخب حقق الفوز غدا هتبقى أكبر مفأجاة بدور الـ16، مشيرا إلي أن صلاح لم يتألق حتي الان لعدم وجود الدعم بخلاف لعبه مع فريق ليفربول الإنجليزي”.

وعن مشكلة وردة قال علاء عبد العال: “صلاح لم يكن مخطئا في الدفاع عن رفيقه، والأزمة منذ فترة، وعند معاقبة اللاعب يجب فتح الملفات المغلقة للجميع”.

وعن طرفي نهائي الكان 2019 :”لم أتوقع أحد فالبطولة مليئة بالمفاجأت، ومستويات المنتخبات متقاربة للغاية”.

وأسرد قائلا: “الجزائر حتي الان المنتخب الوحيد الذي يمتلك شخصية البطولة، وهو المرشح الأقوي لحصد اللقب، مؤكدا ان كل شيئ وارد بكرة القدم”.

وأشار: “الاعب الذي كان لابد من إنضمامه للمتتخب الوطني هو صالح جمعة لاعب الأهلي”.

وعن أصابة اللاعبين قال: “الحمل التدريبى وأصبحنا فى اخر الموسم ولابد من الإصابة”.

وعن إمكانية تدريب رينارد فريق ييراميدز صرح عبد العال: “مش هينفع لأنه مهتم بجسمة والجيم اكتر من الفنيات”.

وعن التشكيلة الأفضل في المنتخب من وجهة نظره “الشناوى _ محمود علاء _ احمد حجازى _ احمد المحمدى _ عمر جابر _ دونجا _ طارق حامد _ صلاح _ وليد سليمان _ تريزيجية _احمد على “

الوسوم

نورهان محمد

نورهان محمد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية والكابيتانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *