اخبار الاهليالدوري المصريجول مصري

اليو ديانج ورمضان تعاقدات قوية لتدعيم المارد الأحمر..فمن الراحل عن جنة الأهلى ومن الباقى

دقت ساعة التدعيم داخل جدران النادى الأهلى اليوم بعد نجاح المارد الأحمر فى الحصول على خدمات متوسط الميدان المالى اليو ديانج قادما من صفوف نادى مولدية الجزائر مع تجديد إعارة رمضان صبحى لمدة موسم بعد موافقة إدارة هدريسفيلد .

إلا أن هناك “مجزرة “سوف تبدأ أحداثها مع نهاية الدورى المصرى الممتاز وحسمه لصالح المارد الأحمر فهناك من خمسة إلى ستة لاعبين سيخرجون تاركين جنة الأهلى وذاهبين إلى أندية أخرى ليست بقميمة وحجم النادى الأهلى .

اولا /أحمد علاء مدافع النادى الأهلى الذى انتقل إلى صفوف المارد الأحمر قادما من صفوف نادى الداخيلة فى صفقة بلغت قيمتها 10 مليون جنيه إلا أن المدافع الشاب اصبحت أيامه معدودة داخل جدران الجزيرة.

ثانيا /باسم على الذى لازمته لعنة الأصابات المتكررة ولم يشارك مع المارد الأحمر كثيرا يبدو هو الآخر قريبا من الرحيل عن جدران الأهلى لأسباب كثيرة أبرزها تتابع الأصابات وقلة المشاركات بعد المستوى الكبير الذى يظهر به الثنائى محمد هانى واحمد فتحى .

ثالثا /حسين السيد الذى انتهت فترة إعارته إلى نادى الأتفاق السعودى بعد تقديم مستويات كبرى رفقة النادى السعودى ،إلا أن العروض تنهال عليه من أندية دورى محمد بن سلمان من اجل الحصول على خدمات الاعب، إلا ان امره معلق بين يدى سيد عبدالحفيظ .

رابعا /هشام محمد متوسط ميدان النادى الأهلى الذى انتقل إلى صفوف المارد الأحمر قادما من صفوف نادى مصر المقاصة إلا انه لم يقدم المستويات الكبيرة التى تجعله يبقى داخل جدران المارد الأحمر ويبدو رحيل الاعب بات مسألة وقت فى ظل قدوم اليو ديانج إلى صفوف الاهلى .

خامسا /محمد شريف جناح النادى الأهلى الذى انتقل إلى صفوف المارد الأحمر قادما من صفوف نادى وادى دجلة، الاعب لم يتمكن من المشاركة خلال فترة مارتن لاسارتى وخاصة بعد رحيل باتريس كارتيرون ، فهناك عرض من عدة فرق برتغالية وعروض مصرية إلا ان الاعب يفضل الأحتراف الخارجى .

سادسا /أحمد حمودى جناح النادى الأهلى الذى انتقل إلى صفوف المارد الأحمر قادما الباطن السعودى بات قريبا هو الآخر من مغادرة جنة الأهلى خاصة وان الاعب لم يشارك هذا الموسم مع النادى الاهلى فى ظل تواجد جيرالدو ووليد سليمان وحسين الشحات .

سابعا /أحمد الشيخ وعلامات الأستفهام تدور حول المستويات الكبرى التى كان يقدمها الاعب رفقة مصر المقاصة قبل العودة مرة اخرى إلى النادى الأهلى فهو الآخر بات قريبا من الرحيل عن جدران الأهلى.

ويبدو ان صفقات النادى الأهلى لم تتوقف هذا الموسم فى ظل رغبة الأدارة الحمراء بقيادة محمود الخطيب فى تعويض جماهير المارد الأحمر عن الموسم الكارثى الذى واجه الأهلى بعد عدة خسائر كبيرة كانت بمثابة الصاعقة على جماهير النادى الأهلى .

كتب محمود شكر

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *