كأس امم افريقيا 2019

أمم إفريقيا 2019 | ستيوارت باكستر: ” منتخب مصر والمغرب الأقوي والمرشح لللقب”

كتبت: بسنت علام
صرح ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب افريقيا في المؤتمر الصحفي قبل خوض أول مباراة في ثمن نهائي أمم إفريقيا أن منتخب مصر والمغرب هم الأقوي ومن ضمن المرشحين للفوز بلقب البطولة .

وقال باكستر أنه أستعد جيدا لمواجهة منتخب مصر في مباراة دور ال 16 لنهائيات كأس أمم إفريقيا غداً علي ملعب إستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً .

وأكد أن مواجهة منتخب الساجدين لن تمر بسهولة وقال أن هناك عناصر كثيرة جيدة ليس فقط صلاح وتريزيجية فأشاد بلاعبي الأرتكاز وقلبي الدفاع للمنتخب المصري.

وتابع كلامه عن البطولة قائلاً أن كأس الأمم الإفريقية هذا العام سريعة جداً والوقت صغير بين كل مباراة والأخري فقد لعب فريقه ثلاث مباريات في وقت قصير.

وقال أيضاً أنه سعيد لهذه المواجهة فاللعب مع صاحب الأرض والدولة المضيفة يعطيني جرعة كبيرة من التفائل وقال أن الضغط الأكبر سيكون على منتخب مصر بسبب وجود الجماهير وستكون مهمتنا ان نضع المنتخب المصري تحت ضغط والجماهير ستكون سلاح ذو حدين وسنحاول أستخدامها لصالحنا.

وأشار إلى أن منتخب بلاده كان قرب للفوز في الثلاث مباريات السابقة وأن هذه المباريات حسمت من لعبة واحدة فقط ، وقال انه سيعتمد في خطته علي الهجوم بدل من الدفاع أمام منتخب مصر ويجب علي لاعبي الألتزام بالتعليمات وعلاج أخطأ المباريات السابقة لتخطي هذه الدور والوصول إلى دور المقبل من البطولة .

كتبت : بسنت علام

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *