الدوري المغربيجول عالميكأس امم افريقيا 2019

أمم إفريقيا 2019|رينارد عن لقاء المغرب مع بنين..المباراة ستكون في غاية الصعوبة

قال هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب أن مباراة أسود أطلس أمام بنين ستكون صعبة للغاية، المقرر لها غدا الجمعة على ملعب السلام بدور ال16 لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر هذا العام.

وأكد رينارد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : “نحن في منافسة شرسة وأعتبر مواجهة بنين مباراة نهائية لأننا يجب أن نفوز للتأهل لدور المقبل”.

وتابع: علينا التحلي بالتركيز وتجنب الأخطأ من أجل التأهل للدور المقبل لتحقيق حلم ملايين العشاق بالمغرب”.

وعن مبارك تحدث : “منذ قدومي إلى المنتخب وهو داعما لي وهو قائد مميز وتجاهلت الجدل الذي يدور حول انضمامه للمنتخب فتواجده ضروري داخل الفريق نظرا لما يمتلكه من خبرات وقدات فنية رائعة”.

وأضاف: ” اللاعبون جاهزون لمباراة الغد الصعبة للغاية وهم ينفذون تعليماتي على أكمل وجه واعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية غدا”.

وعن مواجهة الغد استكمل:” علينا الحذر أمام بنين فالفريق الذي يتأهل من مجموعة صعبة لم يأتي بالصدفة لذلك يجب أن نقدم كل ما نملك في المباراة”.

وأستطرد : علينا أن نتحلى بالتركيز لتجنب العودة للوطن سريعا يجب أن نتكاتف من أجل تحقيق أحلامنا الكبيرة في البطولة”.

وأردف: ” علينا أن نستعيد تركيزنا بعد هذا الكم الكبير من المباريات من أجل تجنب المفاجآت في مباراة الغد لأن بنين فريق صعبا جدا وسيخوض مباراة الغد بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن تأهل من دور المجموعات للبطولة”.

واستطرق عن إصابة خالد بوطيب مهاجم الفريق : ” سيكون على مقاعد البدلاء على أن يشارك في مباراة دور ال8 حال التأهل”.

وأكد عند حديثه عن إقامة البطولة في مصر : “كل شئ رائع ويسير بشكل ممتاز بداية من البث التلفزيوني حتى ملاعب التدريب والمباريات مصر قدمت بطولة ممتازة”.

وعاد للحديث عن مواجهة بنين قائلا : “تابعت العديد من المباريات لبنين خاصة مباراة الكاميرون الذي ظهر فيها الفريق بشكل ممتاز على الجانب الدفاعي”.

واختتم بالحديث عن إمكانية مواجهة الجزائر خلال فعاليات البطولة :” الجزائر تضم مجموعة مميزة من اللاعبين مثل رياض محرز مع جهاز فني رائع بقيادة جمال بلماضي الذي تمكن من دمج العناصر الشابة بعناصر الخبرة لذلك ستكون مباراة رائعة وقوية”.

الوسوم

ايمان علاء

ايمان علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق