اخبار الاهلي

محمد يوسف : ودية الأهلي ضد المتحدة أمس حققت العديد من الأهداف الفنية

قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن ودية الأحمر مع المتحدة التي خاضها أمس الأربعاء حققت العديد من الأهداف الفنية التي سعي إليها الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، ويأتي في مقدمتها تجربة جميع عناصر الفريق في أول مباراة ودية مع بداية فترة الإعداد للمرحلة المهمة المقبلة.

وأوضح يوسف :- أن الجهاز الفني كان حريصا علي أقامة المباراة أمس علي أربعة أشواط، من أجل منح الفرصة للجهاز الفني لرؤية جميع العناصر داخل الملعب بعد مشاركة الجميع طوال الأيام الماضية في خوض التدريبات بشكل يومي، وعلي فترتين صباحية ومسائية في بعض الأيام، من أجل الإستعداد القوي للمرحلة القادمة.

وأضاف أيضا :- أن المباراة الودية مع “المتحدة” أمس اتاحت للجهاز الفني متابعة العناصر الشابة التي تتواجد مع الفريق منذ بداية فترة الإعداد، والتي تمثل إضافة كبيرة للفريق لما تملكه من قدرات يتطلع الجهاز الفني إلي الاستفادة منها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما ظهرت هذه العناصر قدرات فنية وبدنية وسمات شخصية تؤكد أنها علي الطريق الصحيح، وأنها ستكون خير الداعم للفريق الأول مستقبلاً.

الاهلي
الاهلي

كما أشار يوسف أن الفريق يحصل اليوم علي راحة سلبية وسيتدرب صباح غدًا الجمعة علي ملعب التتش بالجزيرة، ويطير بعدها إلي إسبانيا لبدء معسكر الإعداد الخارجي الذي يستهدف تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا.

واختتم يوسف أن معسكر إسبانيا يتضمن عدة مباريات ودية متدرجة المستوي يسعي الجهاز الفني من خلالها إلي تطبيق الفكر الخططي والتكتيكي بشكل عملي والاطمئنان علي جاهزية جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *