كأس امم افريقيا 2021مباريات

أمم إفريقيا 2021|| آلان جيريس :راضٍ بالتعادل و لا الوم الحارس

عبر آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس عن رضاه بالتعادل مع منتخب مالي ، مؤكدًا على أنه لم يلُم حارس المرمى معز حسن على الهدف الذي سجله في مرماه.

وتحدث جيريس عن فرجاني ساسي لاعب وسط فريقه و نادي الزمالك، قال مازحًا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :”الحمد الله إنه اللاعب الوحيد في القائمة الذي يلعب في الدوري المصري ، لأنه في هذه الحالة سأكون مضطرا لإشراك كل لاعب يتم النداء على اسمه في المدرجات”.

وتابع:”فرجاني ساسي عائد من إصابة ويحتاج إلى تأهيل من اجل العودة لكامل مستواه” .

وصرح جيريس: “في البداية نحن راضون اليوم لعدم خسارتنا ، لا يجب أن نكتفي بنتيجة التعادل وعلينا السعي في تحسين فرص التأهل في المباراة المقبلة”.

وإستكمل :”منتخب مالي قدم أداء جيد وأتوقع لهم النجاح في المستقبل لقد قمت اليوم ببعض التغييرات في التشكيل ونجحنا في الخروج بثاني أفضل الخيارات بعد الفوز” .

وأكمل: “ما حدث من خطأ فردي لحارس المرمى كان أحد أهم أسباب التعادل ، لا يجب أن نلومه وعلينا التركيز في مباراتنا القادمة أمام موريتانيا”.

وأتم:”تحسننا كثيرًا في الإلتزام التكتيكي عن المباراة الأولى وتداركنا الأخطاء ، و كان يجب علينا التقدم بشكل أفضل أمام المرمى واستغلال انصاف الفرص ، و الأجواء المناخية واللعب في الساعة الرابعة والنصف في درجة حرارة عالية أثر بشكل سلبي على اللاعبين خصوصًا في الشوط الثاني “.

الوسوم

سلمي رضا

سلمي رضا كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق