جول عالميكأس امم افريقيا 2019

أمم إفريقيا 2019|مواجهات نارية فى الجولة الثانية من الكان

مواجهات قوية فى الجولة الثانية من كأس الأمم فى كل المجموعات ففى المجموعه الاولى يلتقى المنتخب المصرى مع نظيره الكونغولى، و يواجه المنتخب الاوغندى نظيره الزيمبابوى و كانت الجوله الاولى من هذه المجموعه انتهت بفوز مصر على زيمبابوى بهدف نظيف احرزه تريزيجيه، و تفوق المنتخب الاوغندى على نظيره الكونغولى بهدفين مقابل لا شئ.

و فى المجموعه الثانية يلتقى المنتخب النيجيرى نظيره الغينى فى اقوى مواجهات المجموعه و يلتقى منتخب مدغشقر نظيره البوروندى و كانت الجوله الاولى من المجموعه انتهت بفوز نيجيريا على بوروندى بهدف نظيف احرزه ايجالو ، و تعادلت غينيا مع مدغشقر 2/2.
و فى المجموعة الثالثة يلتقى المنتخب الجزائرى نظيره السنغالى فى اقوى مواجهات المجموعه و يلتقى المنتخب الكينى مع نظيره التنزانى و كانت الجوله الاولى من المجموعه انتهت بفوز المنتخب السنغالى على نظيره التنزانى بهدفين نظيفين و فاز المنتخب الجزائرى على نظيره الكينى بهدفين نظيفين احرزهم محرز و بونجاح.
و فى المجموعه الرابعه يلتقى المنتخب المغربى نظيره الايفوارى فى اقوى مواجهات المجموعة و يلتقى المنتخب الجنوب الافريقى نظيره الناميبى و كانت الجوله الاولى انتهت بفوز صعب للمنتخب المغربى على نظيره الناميبى بهدف نظيف فى الدقائق الاخيره و فاز المنتخب الايفوارى على نظيره الجنوب الافريقى بنفس النتيجة.
و فى المجموعة الخامسه يلتقى المنتخب التونسى نظيره المنتخب المالى فى اقوى مواجهات المجموعه و يلتقى المنتخب الانجولى نظيره الموريتانى و كانت الجوله الاولى انتهت بتعادل منتخب تونس مع انجولا بهدف لمثله و نجح المنتخب المالى بتحقيق اكبر نتيجة فى الجوله الاولى من الكان بنتيجة 4/1.
و فى المجموعه السادسة يلتقى حامل اللقب الكاميرون نظيره الغانى و يلعب منتخب غينيا بيساو مع المنتخب البنينى و كانت الجوله الاولى انتهت بفوز المنتخب الكاميرونى على غينيا بيساو بهدفين نظيفين و حقق المنتخب البنينى مفاجاه كبيره بتعادله مع المنتخب البنينى بهدفين لمثلهما.

كتب محمد عبد القوي

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *