اخبار الزمالك

حارس مرمي أكاديمية الزمالك يفتح قلبه لجول بالعربي في حوار خاص

في حوار ممتع ومثير للغايه مع الحارس الاول لاكاديميه نادي الزمالك يوسف ابراهيم السيد “يوسف الشناوي”.

وقد ابتدئ الحديث بجهاز جروس السابق كنت اريد ان اتدرب مع السويسري توماس جروتر مدرب ممتاز جدا واري انه افضل مدرب حراس اجنبي جاء مصر في الفتره الحاليه مصر.

وبسواله ايضا عن من بطل الدوري هذا الموسم قال اتمني الزمالك ولكن سيحسم الدوري في مباراة القمة.

وكنت اتمني بقاء جروس وجهازه للحفاظ علي استقرار الفريق وعن تجربه بيراميدز قال اللاعب مع الصفقات والمدير الفني القادم بيراميدز قادر علي تحقيق بطوله الموسم القادم وانه اضاف فنيات ومنافسة شرسه وقيمة تسويقيه كبيره جدا للدوري المصري.

وعن الموسم القادم بالنسبه للزمالك اجاب وقال ان الموسم يعتمد بقدر كبير علي المدير الفني والاستقرار في الفريق لو مدير فني اجنبي مثل جروس الدوري في نادي الزمالك لو استمر خالد جلال يعني وجود الزمالك في المركز “3”او “4”.

وتطرق الحديث عن قائمه منتخب مصر وتابع اللاعب حديثه قائلا في لعيبه كتير اتظلموه زي محمد عواد وعبدالله جمعه ومحمد هانى وعمر السعيد عمروالسوليه وان اتمني حصول مصر علي البطوله.

ولكني ارشح للفوز بالبطولة منتخب المغرب ثم السنغال لجاهزيتهم وكثرة النجوم في المنتخبين ثم بعدها ننتقل للحديث عن اوروبا و فرصه محمد صلاح كبيرة جدا في (بالوون دور).

الكرة الذهبيه بعد حصوله علي دوري ابطال اوروبا خاصة ان ميسي لن يحقق شيئ مع منتخب الارجنتين في بطوله كوبا اميريكا اتمني فوز محمد صلاح.

ولكن توقعي ان يفوز بها كرستيانو رونالدو وصلاح في المركز (2) وبحديثه عن مثله الاعلي اوروبيا قال جينوليجي بووفون وداخل مصر احمد الشناوي حارس مرمي ييراميدز.

كتب : علي احمد علي

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *