الدوري الفرنسيتقاريرجول عالمي

نيمار يبرئ نفسه من “الفخ” المنسوب إليه

قُدِم ضد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بلاغ بتهمة الإغتصاب صباح اليوم الأحد في مدينة ساوباولو البرازيلية .

و قالت السيدة ، أن أثناء تواجدها في أحد فنادق باريس يوم ١٥ مايو الماضي ، كان نيمار في حالة سُكر و أصبح عدوانيًا بعد المقابلة بدقائق ، و من ثم إعتدى عليها .

و نشر البرازيلي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، و شارك فيه رسائل “واتس آب” بينه و بين المرآة بين مارس و يونيو الماضيين ، و أكد أنه سقط في فخ.

و نفى نيمار تهمة الإغتصاب ، و أظهر أنهما إستمرا في التحدث سويًا حتى بعد المقابلة يوم ١٥ مايو.

وقال نيمار: “أنا أشارك كل شيء والمحادثة التي أجريتها مع المرأة، كل لحظاتنا الخاصة، من الضروري الإنفتاح وإظهار ذلك لإظهار أنه لم يحدث شيء حقيقي”.

و إستكمل: “ما حدث هذا اليوم كان علاقة بين رجل وامرأة بين أربعة جدران، وهو ما يحدث مع جميع الأزواج، لم يكن هناك خطأ حيث استمرينا في تبادل الرسائل في اليوم التالي”.

و أوضح: “إنني متهم بالإغتصاب، إنها كلمة ثقيلة وشيء قوي، لكن هذا ما يحدث الآن وقد أدهشني ذلك، إنه لأمر سيء ومحزن للغاية أن أسمع هذا لأن أي شخص يعرفني ويعرف شخصيتي يعلم أنني لن أفعل شيئا مثل هذا أبدًا”.

و إستكمل: “لقد كان فخًا وانتهى بي الأمر إلى الوقوع فيه، لكن هذا درس للمستقبل، هناك أشخاص يريدون الإستفادة من الآخرين و إبتزازهم، وهذا أمر مؤسف حقًا، ليس بالنسبة لي فقط بل لعائلتي بأكملها”.

و إختتم البرازيلي قائلًا: “لقد تربيت بشكل جيد ومن المحزن أن أتعرض لهذا، يجب أن أجرب شيئًا مخلصًا وصادقًا، لأنني أحب هذا وأنا صادق”.

الوسوم

سلمي رضا

سلمي رضا كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *