اخبار ريال مدريدالدوري الاسبانىالدوري الفرنسي

مبابي باقي في باريس سان جيرمان

كتبت إسلام محمد

صرح النجم الفرنسي ‏كيليان مبابي بعد إستلامه لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

الان حان وقت تحمل المسؤولية ربما في باريس سان جيرمان او في مكان آخر في مشروع آخر .

و قال كيليان مبابي للصحفي بعد تصريحه : أردت قول ذلك، أحيانا تكون هذه المناسبات مناسبة لإرسال رسائل وانا قمت بإرسال رسالتي لا أريد الحديث أكثر من اللازم

مبابي بعد هذا التصريح أثار الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي والبرامج التلفزيونية الإسبانية.
حيث إعتقد البعض بأنها رساله موجهه لرئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز، لأن الفرنسي مبابي هو محط إهتمام ريال مدريد و الجميع يعلم مدى إعجاب رئيس الملكي بيريز بالشاب الفرنسي كيليان مبابي.

و هذا التصريح أثار غضب رئيس باريس سان جيرمان الخليفي، مما جعله يصدر بياناً رسمياً اليوم بأن نجمه كيليان مبابي باقي في باريس سان جيرمان و لديه عقد يمتد لمدة عامين، و أن لا نية له بالمغادره.

و هناك مصادر إعلاميه إسبانية أن رئيس باريس سان جيرمان الخليفي قام بإستدعاء أمير دولة قطر لإقناع كيليان مبابي بالبقاء.

و لكن هل سيمتد طويلاً هذا الإقناع، فبعد إهتمام ريال مدريد به في الأونه الأخيره، و شنت الجماهير المدريديه في مواقع التواصل الإجتماعي حمله عاللاعب الفرنسي تطالب بقدومه للنادي الملكي، و هذه الحمله أثرت في كيليان مبابي نوعاً ما فهنالك مصادر مقربه من عائلته تفيد بان مبابي يرى نفسه لاعباً لريال مدريد و أنه أتى لباريس سان جيرمان من أجل مشروع، و أيضا تأخر عدة مرات عن تدريبات الفريق مما جعل الإداره تقوم بمعاقبته بغرامه ماليه، و في تصريح ثاني قال أن هذا الفريق لا يملك شخصية بعد خسارتهم على أرضهم بالخماسيه.

و مثل هذه الأشياء لم يفعلها مبابي من قبل، و لكن الحمله التي شنت عليه من قبل الجمهور المدريدي قد أثرت عليه، و يحاول الضغط على إدارة باريس سان جيرمان من أجل المغادره.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق