تقاريركأس امم افريقيا 2019

تألق محاربوا الصحراء في الملآعب الأوروبية قبل أمم إفريقيا 2019 فماذا بعد !؟

تشهد الدوريات الأوروبية الكبرى تألق لآفت للاعبي المنتخب الجزائري رفقة أنديتهم، ومع بقآء حوالي شهر تقريبا على إنطلاق كأس أمم إفريقيا 2019 فهذا الأداء الرائع من شأنه أن يمنح الثقة لمدرب الثعالب في تحديد معالم التشگيلة التى سيعتمد عليها في كان 2019 بمصر.

البداية مع رياض محرز لاعب مانشيستر سيتي الذي توج بالثلاثية
المحلية في إنجلتر رفقة ناديه ، محرز والذي شهد تهميشا من قبل
مدربه الإسباني بيب غوارديولا إلا أنه كان حاسما في الكثير من المباريات وقدم كل ما لديه خصوصا بعد أدائه الرائع في آخر جولة في الدوري ، بطل البريمرليغ يبقى عنصر هاما في قائمة مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي.

يوسف عطال صاحب 24 سنة لا يقل أهمية عن مواطنه محرز خاصة بعد أول موسم له في الدوري الفرنسي ، قدم فيه عطال أداء أكثر من رآئع مع ناديه نيس ، فبعد تسجيله ستة أهداف ساعدت فريقه في إحتلال المركز الثامن في الدوري ، أصبح مطلوبا من قبل أكبر الأندية الأوروبية غير ان مدربه متمسگ به كيف لا وهو نجم الفريق الأول، بعد موسمه الرائع مع ناديه جعله قيمة ثابتة في تشكيلة جمال بلماضي.

مرة أخرى وهذه المرة في الدوري التركي سطع نجم جزائري سفيان فيغولي إستطاع بأدائه الرائع من ترك بصمته وفرض مكانة أساسية في تشكيلة ناديه غلطة ساراي خصوصا في الأسابيع الاخيرة ، حيث تمكن من تسجيل 12هدفا و تقديم 6 تمريرات في جميع المنافسات و حقق الثنائية رفقة غلطة ساراي كأس تركيا وتتويجه بالدوري بعد فوزهم اليوم.

من شأن هذا أن يجعل فيغولي ورقة رابحة لمدرب المنتخب الجزائري.

بعد موسم قوي وأداء مثالي لمحاربوا الصحراء رفقة أنديتهم يجعل منهم مرشحون للظهور بقوة رفقة المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا ، فجماهير الثعالب لن ترضى بأقل من هذا.

كتب : لبني أحمد

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *