اخبار الاهلياخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالمي

لاسارتي ينصح جريزمان بالأنتقال لبرشلونة

وجه الأوروجواني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة تحمل كلمات تعبر عن توجيه نصيحة للاعب أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، وذلك بعد أن أخذ قراره بالأبتعاد عن صفوف الفريق.

وحيث أعلن من قبل فريق أتليتكو مدريد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أبلغ أنطوان جريزمان النادي بأنه لا يرغب في الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل”.

كما صرح لاسارتي في تصريحاته لإحدى الصحف الإسبانية قائلا: أنصح جريزمان بالانتقال إلى فريق برشلونة إذا تلقى عرضًا من الفريق الكتالوني”.

وأكمل:”أعتقد أن جريزمان يستطيع التفاهم بشكل كبير مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، وهو ما يساهم في قوة الفريق”.

وأعرب”جريزمان يتمتع بشخصية رائعة، الابتسامة على وجهه بشكل دائم، ينظر للجانب الإيجابي في أمر وليس القبيح، هو لاعب جيد لأي مجموعة سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وأضاف “كم هو أمر لطيف أن تشاهد برشلونة وبه ثنائي كان لي دورا معهم في بدايتهم بعالم كرة القدم، بالطبع سيكون هذا مصدر فخر بالنسبة لي”.

واتم تصريحاته قائلا:”برشلونة أيضا سيستفيد كثيرا، سيكون لديه فرصة تواجد ثلاثي مثير للإعجاب، في عالم كرة القدم، هذا سيكون ممتعا بكل تأكيد، نأمل أن نشاهد هذا يحدث”.

الوسوم

ياسمين علاء

ياسمين علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *