اخبار برشلونةجول عالمي

جريزمان يمنع محمد صلاح من الأنتقال إلي برشلونة

أصبح انتقال المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلي برشلونة الإسباني، أمرًا بالغ الصعوبة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب أنطوان جريزمان.

وأقترب الفرنسي جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد، من الأنتقال إلي برشلونة في الأول من يوليو المقبل، بعدما اعلن عن رحيله امس الثلاثاء عن الروخي بلانكوس.

ويزيد الامور تعقيدًا بخصوص انتقال صلاح نظرًا لتكلفة الصفقة الباهظة، والتي لن يقدر عليها النادي الكتالوني بعد دي يونغ والأقتراب من ضم دي ليخت وجريزمان، مما يعني أن النادي سيدفع 270 مليون يورو.

بالإضافة إلي ان جريزمان يلعب في الخط الهجومي، مثلما يلعب الفرعون المصري، وسيكون هناك صعوبة في تواجدهم معًا في ظل الزخم في صفوف برشلونة والمتمثلين في “عثمان ديمبيلي، وفيليب كوتينهو، ومالكوم، وسواريز، وميسي”.

ولا يمكن المساس بالنجم الأرجنتيني ميسي، وسيكون النادي مطالبًا بالتخلي عن ثنائي من هؤلاء والأقرب هم البرازيليان كوتينهو ومالكوم.

وكان صاحب الـ 26 عامًا يمني النفس بالأنتقال إلي برشلونة الموسم المقبل، خاصة بعدما خسر الدوري الإنجليزي للموسم الثاني علي التوالي لصالح السيتي، وستزداد تلك الرغبة في خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني أيضًا.

ويعتبر صلاح أن مثله الأعلي ليونيل ميسي نجم البلوجرانا، والفريق الذي كان يشجعه قبل أن يحترف كان برشلونة.

الوسوم

محمد سامي

محمد سامي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وايجي سبورت وبلس 90 وجريدة روز اليوسف والجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *