الدوري الفرنسي

نيمار يعلق على عقوبة إيقافه قائلا أنا بخير وبضمير هادئ للغاية

تورط نيمار في حادث مؤسف عقب هزيمة فريقه باريس سان جيرمان ضد رين في نهائي كأس فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة (6ـ5) يوم السبت الماضي عقب نهاية المباراة النهائية في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل (2ـ2)، إلا أن نيمار كان لديه الشجاعة الكافية ليواجه وسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء.

وكان نيمار قد قام بالإعتداء على مشجع لرين الذي قام بتوجيه إهانات لفظية له ولزملائه خلال صعوده المدرج للحصول على ميداليته الفضية.

وعلق نيمار على العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وما أثر الهزيمة عليه، وكذلك مستقبله، إذ قال: “أنا بخير وبضمير هادئ للغاية، هناك أهداف أخرى يتعين تحقيقها قبل نهاية الموسم، سوف أحاول استغلال ما تبقى من مباريات الدوري الفرنسي من أجل الاستعداد جيدًا لكوبا أمريكا “.

وعن طرد مبابي خلال اللقاء بسبب تدخل قوي على لاعب رين قال : ” لاعب مهم بالنسبة لنا ولا يزال صغيراً للغاية ، لدى كيليان الكثير ليتعلمه، ليس هو فقط ، ولكن جميعًا”.

وأضاف:”لا أحد يحب أن يخسر ، لذلك أنا … من يعرفني يعرف مدى تنافستي وكرهي للهزيمة، لكن الخسارة هي جزء من حياة الرياضي ، وتجعلنا ننمو لنكون أفضل، يسعدني أن أكون قادراً على اللعب مرة آخرى، وأن أسجل مجدداً، وأن أشعر بالرضا على أرض الملعب ، ولكن الشعور الأكبر اليوم هو الشعور بالحزن”.

وعن إيقافه لمدة 3 مباريات من اليويفا بعد إساءته لحكام مواجهة سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة (3ـ1): “أنا حزين ، هذا عقاب نشر شيء في لحظة حزن ، كل هذا بدأ بسبب شيء قمت بنشره لأنني لم أتفق مع ما حدث في تلك اللعبة، وعليهم احترام مشاعري ، إنها أمور تحدث ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك لأنهم يمكنهم إيقافي للمزيد من المباريات”.

الوسوم

ايمان علاء

ايمان علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *