اخبار الاهلي

الأهلي ضد صن داونز | أحمد سامي يدعم المارد الأحمر

أكد أحمد سامى المدير الفنى السابق لفريق النجوم ولاعب القلعة الحمراء السابق علي أن الأهلى قادر على عبور موقعة صن داونز لأن اللاعبين والجهاز الفنى لديهم دوافع فنية ونفسية كبيرة لتعديل الصورة والنتيجة السلبية التى انتهت بها مباراة الذهاب.

واوضح سامي أن هناك رغبة فى نفوس نجومه لتقديم الأداء الذى يليق باسم الأهلى ومكانته على الساحة الأفريقية وإرضاء الجماهير الأهلاوية التى أعلنت مساندتها للفريق رغم صعوبة المباراة.

وأسرد: ” الأهلى قادر على الفوز بسداسية وفعلها من قبل عدة مرات آخرها تسجيل 5 أهداف فى مباراة سيمبا التنزانى والتى أحرزها فى أقل من 40 دقيقة وعلى لاعبيه أن يتحلوا بالهدوء فقط وعدم التسرع فى تسجيل الأهداف، إضافة إلى ضبط النفس وعدم الانسياق وراء استفزازات لاعبى الفريق الجنوب أفريقى”.

وتابع سامي مؤكدا علي ما يمتلكه لاسارتي من لاعبين قائلا:” لاسارتي لديه من الأدوات واللاعبين ما يمكنه من تحقيق هدفه وإسعاد جماهير القلعة الحمراء، شرط أن يلازمه التوفيق خلال هذه المعركة الكروية الساخنة”.

واختتم تصريحاته متمنيا ان يكون للاعبى الأهلى الكلمة العليا فى مباراة اليوم، خصوصا أن الجماهير لن ترضى بأقل من سداسية فى صن داونز.

كتب : نورهان محمد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق