اخبار الاهلي

أسطورة الأرجنتين:”الفريق الحالي لا يستحق ارتداء قميص الأرجنتين”.

فتح أسطورة الكرة العالمية الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا النار على لاعبي منتخب بلاده بعد الخسارة الثقيلة والمفاجأة التي مني بها أمام نظيره الفنزويلي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأول الجمعة، وفقا لما أورده موقع «جيف مي سبورت».

وسقط منتخب «التانجو» في فخ الهزيمة أمام فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب “واندا متروبوليتانو”، في إطار الاستعدادات لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019 والمقرر إقامتها في البرازيل.

وانتقد مارادونا الحالة التي ظهر عليها لاعبو الأرجنتين في المباراة، مؤكدا أنهم لا يستحقون ارتداء القميص وأن الشعب الأرجنتيني يستحق ما هو أفضل.

وبسؤاله إذا ما كان قد شاهد مباراة فنزويلا، أجاب الأسطورة: “أفضل ألا أشاهد أفلام الرعب، لكني لا أعرف كيف اعتقدت المجموعة التي لا تتمتع بكفاءة والمسؤولية عن الأرجنتين أنها ستهزم فنزويلا”.

وأضاف مارادونا:”لقد تضررت من المباراة لأنني أشعر أن الأرجنتين تتواجد على القمة، لكن مع جيل من لاعبين أمثال أوسكار وجابرييل باتيستوتا، وكانيجيا.. الفريق الحالي لا يستحق ارتداء قميص الأرجنتين”.

وأتم: “أشعر بالأسف على الشعب الأرجنتيني المستمر في تصديق تلك الأكذوبة، وأشعر بالأسف أيضا إزاء اللاعبين الذين ينبغي أن يكونوا هم واجهة الفريق الوطني الأرجنتيني”.

شهدت المباراة الظهور الأول لـ ليونيل ميسي الأرجنتين بعد غياب 6 مباريات في أعقاب الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي في دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *