الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل مستقبل الفريق.

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، التركيز على عقد صفقات مع لاعبين شباب واعدين في كرة القدم من أجل مستقبل النادي.

وقد شرع المدرب النرويجي في التحضير للموسم المقبل وتدعيم الفريق بصفقات شباب، حيث قام بتقديم قائمة من اللاعبين المرشحين للقدوم إلى معقل الأولد ترافورد في الموسم المقبل وكان من بينهم ثلاثة لاعبين برتغاليين واعدين، وهم: جواو فيليكس وروبن دياس وبرونو فيرنانديز.

وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية فإن نادي الشياطين الحمر يحضر 250 مليون جنيه إسترليني أي بما يعادل 291 مليون يورو لتدعيم صفوفه وضم الثلاثي البرتغالي المتألقين مع أنديتهم.

وكشفت الصحيفة أن جواو فيليكس لدية شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو مع نادي بنفيكا البرتغالي، بينما يمتلك زميله في نفس الفريق روبن دياس شرطا جزائيا بحوالي 60 مليون يورو، أما بالنسبة لمدافع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي برونو فيرنانديز فلديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وأكدت أن إدارة مانشستر يونايتد ليس لديها أي مشكلة في دفع هذه الأرقام من أجل الظفر بخدمات الثلاث جواهر البرتغالية الواعدة في كرة القدم الأوروبية وتحقيق مطالب المدرب أولى جونار سولسكاير.

اللاعب جواو فيليكس، تألق هذا الموسم مع فريق بنفيكا بعد تسجيله 10 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى خلال 18 مباراة في الدوري البرتغالي بالرغم من صغر سنه حيث يبلغ من العمر 19 عاما فقط.

وبالنسبة للمدافع روبن دياس، البالغ من العمر 21 عاما، تمكن هذا الموسم من تسجيل هدفين وصنع هدفًا مع فريق بنفيكا، أما لاعب خط الوسط لنادي سبورتينج لشبونة برونو فيرنانديز، البالغ من العمر 24 عاما، قدم أرقامًا رائعة هذا الموسم حتى الآن حيث سجل 13 هدفًا وصنع 10 أهداف لزملائه في الدوري البرتغالي.

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *