الدوري الفرنسي

مباريات باريس سان جيرمان في شهر إبريل

نبدأ حلقات مسلسل إبريل بمنافسات لا يعرف أي فريق متى سيكون بطلها؟ من سينسحب؟ ومن سيكون على قدر المسؤلية لتقديم الأفضل من بينهم ليكون بطل المسلسل؟

الذي يتكون من حلقات عديدة في المستديرة لتبقى هى ولينسحب من ينسحب، كما يجب أن نذكر بطل المسلسل وهو باريس سان جيرمان الذي سيقابل نخبة من الفرق من دور نصف النهائي للكأس الفرنسي.

مباريات باريس سان جيرمان في شهر إبريل
مباريات باريس سان جيرمان في شهر إبريل

مباريات باريس سان جيرمان في شهر إبريل والمنافسة علي الألقاب

وتأتي الحلقة الأولى من مسلسل الحماس بين فريقي باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ في تمام الساعة التاسعة مساء في يوم 4/9 وتقام على ملعب بارك دي برينس، حيث يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول ، ويحتل فريق ستراسبورغ المركز العاشر.

وتأتي المنافسة الثانية يوم 4/14 بين باريس سان جيرمان وفريق ليل، وتذاع المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء، ويدخل ليل المواجهة متصدر المركز الثاني، منافسا باريس المتصدر المركز الأول.

ويقام اللقاء بين الفريقين على ملعب بيير ماوروي. وفي يوم 4/17 يواجه باريس سان جيرمان فريق ناتت، المتصدر المركز الـ15، في تمام الساعة السابعة مساء.

ويلاقي باريس يوم 4/21 فريق موناكو على استاد بارك دي برينس في تمام الساعة التاسعة مساء، ويدخل اللقاء متصدر المركز الـ16.

وتنتهي رحلة باريس سان جيرمان في المنافسات عند مواجهة فريق مونبلييه يوم 4/28، وهذه المواجهة لم تتم تحديد موعدها حتى الآن، في حين تقوم على ملعب دي لا موسون، حيث يحتل فريق مونبلييه المركز السابع.

الوسوم

ايمان علاء

ايمان علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *