اخبار برشلونةالدوري الاسبانى

مفتاح الثلاثية التاريخية في يد الفتي الذهبي ليونيل ميسي

يعيش فريق برشلونة الإسباني حالة من الأستقرار الفني خلال الفترة الأخيرة، في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق علي كافة البطولات التي يشارك فيها، بالإضافة لتألق نجمه الأول ليونيل ميسي وظهوره بحالة فنية عالية.

ويتصدر البارسا الليغا برصيد 63 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن الوصيف أتليتكو مدريد الذي يملك 56 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الـ 51 نقطة في المركز الثالث.

مفتاح الثلاثية التاريخية في يد الفتي الذهبي ليونيل ميسي
مفتاح الثلاثية التاريخية في يد الفتي الذهبي ليونيل ميسي

ووصل إلي نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، والذي سيخوض غماره يوم الـ 25 من مايو المقبل علي ملعب بينتو فيامارين، وذلك بعد أن تجاوز ريال مدريد بنتيجة 4-1 ذهابًا إيابًا في قبل النهائي. وحط الرحال في دور الثمانية لأعرق البطولات الأوروبية، بعدما تجاوز ليون الفرنسي بخماسية مقابل هدف في إياب دور الـ 16، بعد تعادل ذهابًا علي ملعب بارك أولمبيك ليون. وسيدخل النادي الكتالوني في معترك مصيري خلال 10 أيام من أجل حلم الثلاثية التاريخية، بداية من السادس من إبريل المقبل، وحتي السادس عشر من الشهر ذاته، وسيكون عليه حسم الليغا بشكل كبير أمام أتليتكو مدريد عندما يستضيفه علي الكامب نو في الجولة الـ 31 من الليغا السبت 6 إبريل.

وسيطير إلي إنجلترا من أجل مواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب دور ربع نهائي الأبطال، الأربعاء العاشر من إبريل، ثم سيعود إلي كتالونيا من أجل الإستعداد مجددًا للقاء الإياب علي الكامب نو.

ويعول النادي الكتالوني علي الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجاوز المطبات الصعبة خلال الشهور الحاسمة من الموسم، وتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بالثلاثية “الليغا، والكأس، ودوري الأبطال” للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد أن حققهم في عامي 2009 و 2015.

الوسوم

محمد سامي

محمد سامي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وايجي سبورت وبلس 90 وجريدة روز اليوسف والجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *