اخبار الزمالك

مرتضي منصور يفجر مفاجأة بشأن لقاء المقاولون ويوجه رسالة إلي كهربا ويعاقب أحداد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه وعد كهربا برفع العقوبة وإعطائه مكافأة خاصة فى حال فوز الزمالك على نصر حسين داى فى الجزائر فى بطولة الكونفدرالية وأنه أبلغ كهربا أنه أى هدف سيحرزه سيتم مكافآته عليه.
وأشار رئيس الزمالك خلال مكالمة هاتفية عبر شاشة المحور أن هناك مكافأة 50 ألف جنية لكل لاعب عقب الفوز على جورماهيا برباعية.


وأضاف أنه تم تاجيل مباراة الزمالك والمقاولون ليوم 20 من الشهر الجارى وأن جميع أعضاء اتحاد الكرة ورئيس المقاولن العرب ومشرف الكرة أجمعوا على عدم خوض الزمالك لمباراة المقاولون العرب نظرًا لخوض الزمالك مهمة وطنيه وشكر حازم إمام على دعمه لنادى الزمالك ووقوفه بجانب الفريق بهذا الموقف
وإستكمل انه كان يتمنى أن يتواجد كل جماهير الزمالك فى المدرجات لكن البعض خرج عن النص فى مباراة بترو أتلتيكو الإنجولى ومهاجمة اللاعبين.


وإختتم حديثه بعقاب قيمته 300 ألف جنيه للمغربى حميد أحداد بسبب إستفزازه للمنافس ووقوفه على الكرة مشيرًا أنه لن يهاجم لاعب الأهلى بسبب وقوفه على الكرة ويصفق للاعب الزمالك.
والجدير بالذكر أن الزمالك فاز برباعية على مضيفه جورماهيا الكينى فى إطار الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط.


محمد يحيى

محمد يحيى كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جريدة الجمهوريه وايجي سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *