الدوري المصريجول مصريمباريات

حوار .. ناشئ المقاصة يتحدث بعد الفوز علي الزمالك برباعية

في حوار خاص مع مصطفي كاجو لاعب مصر المقاصة مواليد 97 والذي شارك في مباراة مصر المقاصة والزمالك،والتي انتهت بفوز ناشئي المقاصة بنتيجة 4_1، يتحدث عن اللقاء وعن بدايته مع كرة القدم.  

متي بدأت لعب كرة القدم وأين كانت بدايتك وماهو ؟ 

بدأت اللعب وانا ف عمر ال8 سنوات وكانت بدايتي في مركز قريتي “أطسا”  في عمر ال 10سنوات وانا مواليد 97 ، وفي سن ال12اتتقلت للمقاصة وحتي الآن.

   من الذي اكتشفك وكان السبب في انتقالك إلي المقاصة؟

  اولآ كابتن جمال عبد الناصر  كان مدربي ف مركز اطسا وهو صاحب قرار انتقالي للمقاصة، وعندما جاء موعد اختبارات المقاصة هو من رشحني للاتتقال للمقاصة، بعد  أكتشاف مدربي المقاصة أيضا.

كيف نجحتوا في الفوز علي الزمالك برباعية في ظل وجود حفني ومحمد إبراهيم؟

  نحمد الله  علي هذه  النتيجه و كنا علي  قدر المسؤليه  ولم نهتز بوجود  أيمن حفني  ومحمد إبراهيم ومدبولي مع  كامل احترامي لهم فهم لاعبين كبار بدون شك  ولكن مصر المقاصة 97 يمتلك قدرات كبيرة ونسير بشكل جيد في الدوري، ونتعامل مع كل  مباراة بجدية، وننفذ تعليمات الجهاز الفني،ونبذل جهد في التدريبات وإن شاء الله نحقق لقب الدوري هذا الموسم.  

  في ظل المنافسة وهذا اللقاء الصعب  ماهي النقاط  الايجابية  التي استغلتوها في اللقاء ؟

  نادي الزمالك فريق محترم وكبير   ولكننا قد دخلنا المباراة ونحن في حالة تركيز عالية وليس السبب فقط هو أن الزمالك منافس كبير ولكن أيضا لكي نحصل علي الثلاث نقاط ونقلص الفارق ونتقرب من الأهلي وحتي نواصل السباق نحو الصدارة   بالإضافة إلي أن  ووجود الثلاثي حفني ومحمد إبراهيم ومدبولي  زاد من تركيزنا وكنا نثق في قدراتنا وازدادت الثقة لدينا بعد إحرازنا للهدف الأول في الدقيقة 10 وقمنا بتنفيذ خطة الجهاز الفني وفي الشوط الثاني اعطانا الكابتن علي عاشور طريقة لعب معينة وهي   استغلال عدم رجوع الثلاثي  وهي كانت طريقة لعب فريق الزمالك ومن خلالها  نجحنا في إحراز  الهدف الثاني  في الدقائق الأولي من الشوط الثاني من ضربة جزاء ومن  بعدها نجحنا في أن نستغل أطراف نادي الزمالك ووصلنا في أكثر من مرة  لمرماهم    وأحرزنا هدفين ونجحنا في الحفاظ  ع الأداء  داخل الملعب وتنفيذ تعليمات  الجهاز الفني وبرغم الفوز  كنا نستطيع أن نحرز العديد من الأهداف  في ظل الفرص  اللي أهدرناها ف الشوط الثاني ولكن  الحمدالله علي تلك  النتيجة والأداء  والمباريات القادمة سنكون بنفس المستوي وننجح في تحقيق الدوري.

     من وجهة نظرك هلي عودة ميدو جابر للمقاصة قرار له فائدة   للاعب أم للمقاصة؟ 

  ميدو لاعب كبير وحريف ومحترم ويستحق اللعب ف أكبر الاندية   

  ماهي توقعاتك للفريق الأول هل  قادر علي البقاء  في المربع الذهبي؟  

   اتمني  لهم التوفيق في المرحلة القادمة وأن ينجحوا في التواجد  ف المربع الذهبي .

  إذا وصل لك عرض داخلي وخارجي فمن ستفضل! 

إذا كان  داخلي اتمني أن  أكون ف أحد الفريقين الأهلي أو الزمالك وإذا كان خارجي فهذا في علم الغيب وأتمني أن احترف  في الدوري الإنجليزي. 

هل انحصر الدوري بين الزمالك وبيراميدز أم مازال بين أندية الدوري؟  

لا نستطيع الحكم في كرة القدم حتي النهاية  والسبب هو أن  معظم الفرق متقاربة  من بعضها وكرة القدم ليس لها كبير والدوري هذا الموسم يشهد مفاجآت كثيرة.

   من  هو نجمك المفضل في الجيل القديم؟

  متعب ‘احمد حسن ‘تريكه ‘حسام غالي.

  هل تتوقع بأن تحصد مصر بطولة أمم أفريقيا! 

  طبعآ وبنسبة  كبيره خاصة  وأن البطولة ستقام في  مصر و لا شئ مستحيل في كرة  القدم   فقد نجحنا من قبل في الحصول عليها  ووارد حصول منتخب منظم وقوي علي أمم إفريقيا.   

هل  تتوقع بأن تنضم  للفريق الأول في الأيام القادمة!  

وصلت  وانا عمري 17عام وكنت  في منتخب مصر في  نفس الوقت تواجدت لمدة  3 سنين  حتي غادر إيهاب جلال الفريق ،وأتمني العودة  مرة  آخري وإيجاد الفرصة  بالمشاركة في  مباريات الدوري.

الوسوم

إسراء يحيى

إسراء يحيى كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جريدة الجمهورية اليوم وموقع المونديال لايف وايجي سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *