اخبار الاهليجول مصريدوري أبطال افريقيا

مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني | برج العرب يشهد خماسية الأهلي في سيمبا التنزاني

أنتهي منذ قليل الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي ملعب برج العرب بالأسكندرية بتقدم المارد الأحمر بخماسية نظيفة.

بدأ المارد الأحمر المباراة بضغط عالي كالعادة وأستطاع اللاعب عمرو السولية في الدقيقة الثالثة إدراك أولي الأهداف في الفريق التنزاني بعد عرضية من الشحات يستقبلها السولية برأسية مميزة.

وظل المارد الأحمر مستحوذ ولم يستطع الفريق التنزاني الوصول للشناوي وفي الدقيقة 23 أستطاع علي معلول إحراز الهدف الثاني بعد لعبة رائعة من الشحات إلي أجايي ثم بينية من ناصر ماهر إلي معلول الذي سدد الكرة بقوة داخل شباك سيمبا التنزاني.

وفي الدقيقة 31 جملة رائعة من لاعبي الأهلي بتمريرات كثيرة من نيدفيد إلى ناصر ماهر ثم إلى علي معلول الذي يعطيها مرة آخري لناصرالذي يقوم بأرجاعها إلي معلول ثم يرسل معلول عرضية أرضية يستقبلها أجاي ويسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 34 يستطيع نيدفيد إدراك الهدف الرابع بعد عرضية أرضية من الشحات تصل إلي نيدفيد الذي كان متمركز في منطقة جزاء سيمبا.

وفي الدقيقة 41 يعود نيدفيد مدركاً الهدف الخامس بعد عرضية من الشحات يضرب بها دفاعات الفريق التنزاني لينفرد نيدفيد بحارس سيمبا ويسجل الهدف الخامس.

لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بخماسية نظيفة.

الاهلي

الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة

وفي حالة فوز المارد الأحمر يصبح مغرداً بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وخاصةً بعد تعادل فيتا كلوب وشبيبة الساورة اليوم

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *