اخبار الاهليالدوري المصريجول مصري

الأهلي يضم لاعب المصرية للأتصالات واللاعب يتحدث عن مركز اللعب المفضل له

أعلن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عن ضم اللاعب إسماعيل الليثي لاعب نادي المصرية للأتصالات لفريق ناشئين الأهلي ومن ثم الحصول علي الأستغناء الخاص به.

وتحدث اللاعب إسماعيل الليثي معبراً عن سعادته أنتقاله إلى الأهلي قادمًا من صفوف نادي المصرية للاتصالات.

وقال الليثي: “اللعب للأهلي شرف كبير وسعيد للغاية بالانضمام إلى أفضل نادي في إفريقيا”.

وأوضح لاعب الأهلي، أن المفاوضات قد بدأت من العام الماضي وبالتحديد في أكتوبر عندما تحدث معه أحد مسئولي الأهلي، وبالفعل انتهت بنجاح وأصبح ضمن كيان الأهلي.

وعن المركز المفضل للاعب قال “الليثي” :”أجيد اللعب في أكثر من مركز، وخاصةً خلف المهاجم، بالإضافة إلى اللعب في مركز الوسط المدافع، وأيضًا الجناحين الأيمن والأيسر.

وتابع اللاعب أنه يطمح لتقديم أفضل ما لديه في قطاع الناشئين؛لإثبات نفسه من أجل الصعود إلى الفريق الأول، للمشاركة معه في تحقيق البطولات المحلية والقارية.

وعند سؤاله عن بدايته لكرة القدم قال إسماعيل الليثي،:” بدأت ممارسة كرة القدم في السادسة من عمري في نادي الصيد، قبل أن ينضم إلى نادي إنبي في الثامنة، واستمريت في صفوفه حتى الخامسة عشرة قبل الانتقال إلى صفوف المصرية للاتصالات في موسم 2007-2008، وتم تصعيدي للفريق الأول في السابعة عشرة من عمري واليوم أصبح أنا لاعبًا في الأهلي.

وتابع وافد الأهلي أن مثله الأعلى محليًا هو محمد أبوتريكة نجم الأهلي المعتزل، وعلى المستوى العالمي محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

إسماعيل الليثي

الليثي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وأشار الليثي أن لديه بعض الصداقات مع العديد من لاعبي الناشئين بالأهلي، وأبرزهم مصطفى شوبير وزياد طارق ومصطفى إلياس.

وأختتم إسماعيل الليثي حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، وأكد أنه سيعمل بكل جهد في قطاع الناشئين لأثبات قدراته حتي ينال ثقة الجماهير ويصعد إلي الفريق الأول و يحصد البطولات مع النادي.

.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق