الدوري المصري

رسمياً..مدير فني أرجنتيني لقيادة بيراميدز

اعلن تركي آل الشيخ، مالك نادي الأهرام ورئيس هيئة الترفيه، عن هوية المدير الفني الجديد للفريق عبر حسابه “فيسبوك” والذي يأتي بديلاً عن حسام حسن، المدير الفني السابق للفريق، حيث انتهت مسيرة العميد في تدريب بيراميدز عقب التعادل مع أبناء القلعة البيضاء بثلاثة أهداف لكلا الطرفين في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع للدوري المصري.

وكشف آل الشيخ” تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من ٨ اعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها … مدرب بيراميدز في ماتش الداخلية الكابتن أحمد حسن”.

والجدير بالذكر هو أن رامون دياز ذو ال ٥٨ عام هو لاعب دولي سابق ومدرب حالي، قاد عدد من الأندية الأرجنتينية بالإضافة إلى منتخب الأوروغواي ونادي الهلال السعودي، أبرز فتراته كانت مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني حيث دربهم أكثر من مرة وحصد معهم أكثر من لقب.

الصقر يقود الأهرام في لقاء الداخلية

على سياق متصل يستعد الداخلية لمواجهة نظيرة بيراميدز ضمن منافسات الجولة ال ٢١، والتي تقام ٤ فبراير على استاد كلية الشرطة بالعباسية، حيث يدخل الفريق البيراميدزاوي هذه المواجهة محتلاً المركز الثاني برصيد ٣٩ نقطة، بينما الفريق الشرطي يأتي في المركز الـ ١٢ برصيد ٢١ نقطة.

الوسوم

هاجر إبراهيم

هاجر إبراهيم كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي والجمهوريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق