اخبار الاهليالدوري المصريجول مصريمباريات

مدرب الاهلي يتحدث عن مباراة طلائع الجيش و يؤكد الحديث عن رحيل لاعبين في يناير غير صحيح

تحدث الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق القادمة أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

و أكد يوسف علي احترامه الكامل لفريق طلائع الجيش،وشدد علي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأن جميع المباريات المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز ،لها نفس الأهمية والهدف هو تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، لاستكمال مشوار المارد الاحمر نحو الوصول إلى المكانة الطبيعية في ترتيب جدول المسابقة.

وتابع يوسف بأن فريق الجيش ظهر بشكل مميز الموسم الحالي، ولكن الفريق الأحمر لديه دوافع قوية للفوز في كل مباراة جديدة من مباريات الدوري، وهو ما قد تم التأكيد عليه للاعبين.

وأردف مدرب الأهلي المؤقت  بإن الفريق يعانى من غيابات كثيرة وجميعها تعد من القوام الأساسي للفريق، وأصحاب خبرات كبيرة، ولكن في الوقت نفسه الجميع لديه كامل الثقة في أي لاعب متواجد داخل الفريق ويرتدي قميص الأهلي قادر علي القيام بدوره ، خلال المباريات المقبلة.

وأشار يوسف،  أن الأهلي يخوض مباراة كل 3 أيام، وأن الجهاز الفني يتعامل مع هذا الواقع من خلال منح بعض العناصر الفرصة لاتقاط الأنفاس كما حدث مع وليد سليمان، في مباراة الجونة بعد تأجيل الدفع به إلى الشوط الثاني، ومن خلال التدريبات الاستشفائية، إلى جانب الاعتماد على بعض العناصر التي لم تحصل على فرصتها كاملة في الفترة الماضية؛ بسبب ضغوط المباريات  الإفريقية.

الاهلي

يوسف : الحديث عن رحيل أي لاعب ليس مطروح في الوقت الحالي

وأتجه يوسف في حديثه عن اللاعبين الراحلين وقال إن الحديث عن رحيل أي لاعب في الأنتقالات الشتوية بيناير غير مطروح في الوقت الحالى.

وتمني مدرب الأهلي أن لا ينشغل  ألا بالتركسز مع الفريق وأعطائه كل طاقته و مجهوده من أجل تحقيق الهدف المنشود.

ويواجه المارد الأحمرفيرق الجيش مساء غد الأحد علي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *