اخبار الاهليالدوري المصريجول مصري

عبدالحفيظ يرد علي تهديدات مرتضي ’’ احنا الاهلي ’’

تحدث الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الأهلي و الجونة بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

و قال عبدالحفيظ : ’’ في البداية الحمد لله على المكسب ، لازلنا نواجه مرحلة صعبة، و سلاحنا يتمثل في شخصية الأهلي والروح القتالية، و جميع اللاعبين  علي دراية بصعوبة الموقف الحالي في الشوط الثاني أتيحت لنا  العديد من الفرص للتسجيل ، و علي الرغم من تحقيق الفوز لازال الفريق في مرحلة صعبة ’’.

وأضاف : ’’ أمامنا شغل كثير داخل الملعب وخارجه، وهناك مباريات مؤجلة صعبة فى ديسمبر، وبالأضافة إلي مباراتي دور الـ 32 فى دورى الأبطال، لذلك أتمنى تخطي الفترة الحالية بنتائج جيدة ’’.

سيد عبدالحفيظ

عبدالحفيظ : في يناير هناك تدعيمات قوية و أطالب الجمهور بدعمنا

و واصل مدير الكرة حديثه : ’’ لدينا سوء حظ لغياب الكثير من اللاعبين أصحاب صناعة الفارق مثل أجايي و معلول و فتحي و صلاح محسن و عاشور و لكننا سنستعيدهم في أقرب وقت و بالأضافة لذلك التدعيمات التي ستجري في يناير و سنسعي للوصول مرة آخري لهوية و شخصية الأهلي ’’.

و تابع عبدالحفيظ : ’’ أتمني من الجماهير أن تقف في صفوفنا في الوقت الحالي لأن تصحيح المسار لن يحدث بين يوم وليلة أمامنا 25 يوم سنعمل بكل جهدنا للعودة إلي شخصية وروح البطل ,,.

و أشار مدير الكرة بالأهلي في حديثه للرد علي حديث المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قائلاً : ’’ أطالب الجميع بالألتزام و الهدوء، ولن نعطي إنتباهنا للتجاوزات التي تحدث، وكل من تكلم و تجاوز سوف نقوم بالرد عليه، لأنك أمام الأهلى عليك أن لا تقول كلام لا تستطيع تنفيذه، الأهلي لن يتأثر بالمداخلات وبالأبواق التى تسعي لتهديده’’.

وفي نهاية التصريحات وجه عبدالحفيظ رسالة شديدة اللهجة  : ’’ في نهاية حديثي أحب أوجه رسالة إحنا مش بنخاف من الصوت العالي إحنا الأهلي ’’.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *