اخبار برشلونةكأس ملك أسبانيا

مدرب برشلونة: ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.. أمر سخيف حصوله علي المركز الخامس

وصف مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي حصول ليونيل ميسي نجم فريقه علي المركز الخامس في ترتيب الكرة الذهبية، بالأمر السخيف، جاء ذلك خلال المؤتمر الخاص بمباراة ليونيسا المقرر لها غدًا الأربعاء.

وقال فالفيردي: لن اخوض في تقييم هذه الاختيارات، نحن نملك افضل لاعب في العالم، لست انا من يقدر تناقض جائزة البالون دور، هم عليهم ان يشرحوا، ولكن نهنئ مودريتش على جائزته.

ومن جهة أخري تحدث عن اداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، وأكد أن لدينا مجال للتحسين، لعبنا مباريات رائعة، ولكن في الجولة الاخيرة من الليغا في الشوط الثاني لم نكن جيدين جدًا، وعلينا ان نتابع على نفس خط المباريات الممتازة التي قدمناها، ولكن من الواضح أن الدوري صعب.

وطلب دعم جماهيري كبير للفريق خلال المباراة في ملعب الكامب نو، أنه سيكون
يوم التضامن في مهرجان كبير وسيشهد الحضور الجماهيري غير المعتاد، لذلك علينا ان نعطي من الدقيقة الاولى حتى الاخيرة بمستوي عالً.

مدرب برشلونة: ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.. أمر سخيف حصوله علي المركز الخامس

فالفيردي : من الممكن أن يكون هناك تغييرات في التشكيل غدا

وأردف من الممكن أن يكون هناك تغييرات في التشكيلة غدًا، ونحن جميعًا نريد أن نرى كل أولئك الذين سيلعبون، ولكن الهدف هو الفوز في المباراة، كل لعبة يمكن رؤيتها بألف طريقة لكسب الدقائق، اختبار لبعض اللاعبين وغير ذلك.

وأختتم فالفيردي حديثه عن كارليس الينا: وأن تسجيله بدلًا من رافينيا المصاب في الفريق الأول الان امر ضروري عما في يناير، أتمني أن يقدم نفس مردود المباراة الأخيرة وأن يكون مهم لنا.

الوسوم

محمد سامي

محمد سامي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وايجي سبورت وبلس 90 وجريدة روز اليوسف والجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *