اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصري

الطيب : الاهلي ينهار و الزمالك الاقوي في افريقيا في الوقت الحالي

تحدث المعلق الرياضي  أحمد الطيب في قناة بين سبورتس الرياضية ، عن ما يدور حالياً علي الساحة الرياضية وبالأخص الأهلي والزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة الحالية في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أنرجي.

وقال الطيب : ” واجهت هجوم حاد بسبب إنتقادي لأداء النادي الأهلي في الفترة الماضية  علي الرغم من أن إدارة الأحمر أنتقدت اللاعبين أيضاً، وقامت بإقالة المدير الفني باتريس كارتيرون ، فهل حرام عليا أنا بس انتقاد الفريق”.

وأضاف المعلق الرياضي : “الأهلي في مرحلة الأنهيار حالياً والأدارة يجب عليها التدخل سريعاً، وبقول ده وانا عارف اني هتهاجم تاني ولكن هفضل أقول رأيي ليوم الدين ومش هخاف”.

واختتم حديثه عن الأهلي قائلاً: ” كنت أقوم بدعم الأهلي وقت تألقه أكثر من أبناءه واعطيت الفريق حقه كثيراً”.

الاهلي

الطيب : الزمالك أقوى فريق في إفريقيا حاليًا

وعن رأيه في مستوي الزمالك هذا الموسم قال : ’’ الزمالك أقوى فريق في إفريقيا في الوقت الحالي، ولا يوجد له منافس في هذا الوقت ، ويمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين في الألفية الجديدة ’’.

وعن نصيحته لمسئولي الزمالك قال : ’’ أنصح مسئولي نادي الزمالك، عدم الأستغناء عن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، لأن ذلك سيهدد إستقرار الأبيض ’’.

وعن الميركاتو الشتوي قال: “الأبيض لا يحتاج لصفقات في يناير المقبل، سوى ظهير أيسر، يملك قدرات دفاعية”.

وأشار الطيب عن مفاجأة قريبة في الزمالك: ” الزمالك سيعلن عن صفقة  مدوية خلال  الفترة المقبلة، وستكون في مركز المهاجم ويلعب في إحدي الدوريات الكبري”.

الزمالك

وفي حديثه عن منتخب مصر قال : ” خافيير أجيري يقدم كرة قدم ممتعة، أفتقدها الجمهور مع المدرب هيكتور كوبر، ولكنه لن يقدم نفس انجازات المدرب الارجنتيني، لأن المنتخب عندما يلعب كرة هجومية لا يحقق أي انجازات”.

واختتم الطيب حديثه قائلا: ” جيل حسن شحاته، كان يملك جيل متكامل  به فنيات كرة القدم، وهي امكانيات يفتقدها الجيل الحالي “.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *