اخبار الاهليالدوري المصريجول مصريمباريات

مران الاهلي | الاهلي يستعد للجونة وتدريبات اضافية لـ صالح جمعة و الحاوي يكتفي بـ الجيم

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأثنين علي ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة أستعداداً لخوض ثاني مؤجلات المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران إنتظام اللاعب أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر بعد شكوته من آلام في العضلة الخلفية بعد خوضه لمباراة فريقه أمام نادي بتروجيت والتي أنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب.

وغاب اللاعب وليد سليمان عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم وأكتفي بالخضوع لتدريبات في الجيم.

صالح جمعة

صالح جمعة يخوض تدريبات إضافية لتقليل الوزن الزائد وتدريب ترفيهي للاعبين 

وشهد المران تأدية صالح جمعة لتدريبات إضافية في برنامجه التأهيلي الذي وضع له من قبل الجهاز الفني للأهلي إٍستعداداً لمنحه فرصة آخري للأنضمام للقائمة الفريق بيناير.

وخضع اللاعب لتدريبات مكثفة بالجري حول الملعب بأمر من الكابتن حسين عبدالدايم مدرب الأحمال بالجهاز الفني بالفريق الأحمر لتقليل وزن اللاعب وزيادة معدل اللياقة البدنية لديه.

بينما أدي لاعبي المارد الأحمر النصابين ’’ محمد الشناوي ، جونيور أجايي ، علي معلول ، أحمد فتحي ’’ تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب للتخلص من الأصابة التي لحقت بهم.

ويعاني الشناوي ومعلول من مزق في العضلة الضامة،و يعاني أجايي، من قطع في الرباط الداخلي للركبة، بالأضافة إلي فتحي، والذي يعاني من مزق في العضلة الأمامية.

و شهد المران إصابة اللاعب شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأحمر بكدمة في اليد و تدخل الطبيب خالد محمود ووضه له الثلج علي الأصابة و من ثم أستكمل التدريبات البدنية منفرداً.

و قاد الكابتن عادل مصطفي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي تدريب ترفيهي للفريق للعمل علي فك العضلات بسبب كثرة مباريات الفريق الأحمر في هذه الفترة بالأضافة إلي زيادة المرونة البدنية للفريق.

ويستعد المارد ال؛مر لمواجهة نادي الجونة في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السابعة بالدوري العام.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *