اخبار الاهلياخبار الزمالكمنتخب مصر

عواد يتحدث عن انضمامه لمنتخب مصر ويؤكد لاعبي الاهلي لهم نصيب الاسد في المنتخب

تحدث اللاعب محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسماعيلي و المعار إلي نادي الوحدة السعودي في تصريحات تلفزيونية عن إنضمامه لمنخب مصر.

و قال عواد : ’’ حتي تكون لاعب ضمن صفوف منتخب مصر يجب عليك أن تكون ضمن لاعبي الأهلي أو الزمالك و من ثم ستضمن اللعب أساسياً مع المنتخب’’.

وتابع حارس مرمي الوحدة السعودي : ’’ لاعبي الأهلي دائماً يحصلون علي أكبر عدد من قائمة المحليين المنضمين للمنتخب فهم يمثلون 80% من المنتخب’’.

الدوري المصري الممتاز : الدراويش تُعير عواد لموسم واحد خلال الميركاتو الصيفي
عواد

عواد : سأقاتل لحراسة عرين مصر دون اللعب للأهلي أو الزمالك

و أوضح عواد : ’’ سأقاتل وأبذل كل مجهودي حتي أحصل علي فرصة المشاركة كحارس أساسي دون الحاجة لأرتداء قميص الأهلي أو الزمالك ’’.

و عن مباراة اليونان ومشاركته بها قال : ’’ جميع من خاض مباراة اليونان كان يعلم أنه خارج قائمة المنتخب المنضمة لكأس العالم بروسيا وبالرغم من ذلك قدمنا عرض جيد ’’.

وأضاف عواد ’’ أنا حالياً ألعب بدوري قوي مثل الدوري السعودي و أحصل دائماً علي الدعم من مسئولي النادي و ومستشار الرياضة السعودي المستشار تركي آل الشيخ’’.

و عن إنضمامه لأحد القطبين قال حارس مرمي الوحدة السعودي : ’’ كنت بالفعل قريب من الأنضمام لصفوف الأهلي و لكن جماهير الأسماعيلي هي من منعتني و وقعت عقود رغبة لنادي الزمالك لمدة 3 مواسم و لكنني في النهاية لاعب بالوحدة الأماراتي بتدخل من آل الشيخ ’’.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *