اخبار الاهليدوري أبطال افريقيامباريات

مرجان مرافقا للاهلي الي تونس

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مرافقة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي من المقرر أن تغدر إلى تونس في تمام الساعة الثامنة صباح غدٍ، الثلاثاء، للقيام بدور المنسق العام للبعثة، والتواصل مع الجهات المعنية للترتيب لكافة الأمور لتوفير كل الأجواء المناسبة للفريق لتقديم أفضل أداء، وتحقيق النتيجة التي تتوج الأهلي.

الاهلي

مرجان يتواصل مع السفارة المصرية بتونس

و قد أجري مرجان  العديد من الاتصالات مع السفارة المصرية في تونس خلال الساعات الماضية، والكابتن سمير عدلي، المدير الأداري للأهلي، والذي قد سبق البعثة إلى تونس لترتيب كافة ترتيبات الفريق من فندق إقامة و ملاعب تدريب.

وجاء ذلك بناءً على تكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يبذل قصارى جهده لراحة الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة مع الترجي يوم الجمعة القادم في ملعب رادس.

والجدير بالذكر أن المدير التفيذي للأهلي  كان حريصً على تشكيل وفد رسمي يضم كلاً من اللواء محمود الفيشاوي مدير فرع زايد، واللواء عماد فوزي مدير أمن ذات الفرع، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، وقاموا باستقبال بعثة الترجي منذ لحظة حضورهم إلي القاهرة قبل أيام لأداء مباراة الذهاب في ملعب برج العرب، والتي انتهت لمصلحة الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *