الدوري المصريمباريات

الاتحاد يضيع ثلاث نقاط ويتعادل امام بتروجيت

   انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد السكندري أمام نظيرة بتروجيت ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر والتي أقيمت علي استاد الاسكندرية بنتيجة1/1 . 

وبدء الشوط الأول بسيطرة كاملة من جانب لاعبي الاتحاد حتي استطاع رزاق سيسية احراز الهدف الأول فى المباراة عقب المرور بالكرة من أكثر من لاعب بطريقة رائعة فى الدقيقة 27 ليسكنها في شباك أبو النجا . 

ثم اضاع خالد قمر هدف مؤكد تصدي له حارس بتروجيت فى الدقيقة 30 . 

وحاول شيملس بيكلي صنع بعض الخطورة على مرمي الفريق السكندري لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف. 

مباراة بتروجيت و مركز تلا : بسداسية نظيفة بتروجيت يصعد الي دور الـ 16 في كأس مصر
الاتحاد يضيع ثلاث نقاط ويتعادل امام بتروجيت

بيكلي يحرز التعادل لبتروجيت

فى بداية الشوط الثاني استطاع لاعبي بتروجيت من السيطرة على وسط الملعب والمبادرة بالهجوم على مرمي الاتحاد حتى تمكن شيملس بيكلي نجم بتروجيت من إحراز التعادل بتمريرة رائعة من محمد سالم البديل فى الدقيقة61 من عمر المباراة .

ثم قام دفاع الاتحاد بإرجاع الكرة للحارس الزنفلي ليرسلها بشكل خاطئ ويقطعها محمد سالم وكان قريب من إحراز الهدف الثاني لكن تصدي لها بازوكا واخرجها قبل أن تسكن الشباك. 

وحاول الاتحاد الرجوع للمباراة  واحراز هدف ثاني عن طريق بعض المحاولات من قبل اللاعب بناهيني   لكن دون بدون فائدة لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق .  

وأشهر حكم المباراة 3 إنذارات بواقع إنذار لفريق بتروجيت” محمود عماد،أحمد رؤؤف” وانذار وحيد لفريق الاتحاد”محمد ناصف” وبهذا النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد للمركز الخامس برصيد 15 نقطة ويرتفع رصيد بتروجيت للمركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

الوسوم

نورهان فايز

نورهان فايز كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وايجي سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *