الدورى الايطالي

يوفنتوس يتقدم بهدفين نظيفين على بولونيا

مباراة يوفنتوس وبولونيا، نهاية الشوط الاول بتقدم السيدة العجوز علي بولونيا في الدوري الايطالي الممتاز بهدفين مقابل لا شئ.

شوط اول ايجابي لليوفي وسلبي لبولونيا

إنتهى مُنذ قليل الشوط الاول بين يوفنتوس و بولونيا بتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين، أحرز الهدف الاول باولو ديبالا فى الدقيقة 12، ثم أحرز الهدف الثانى بلايس ماتويدى فى الدقيقة 16.

مباراة يوفنتوس وبولونيا : نهاية الشوط الاول بتقدم يوفنتوس على بولونيا في الدوري الايطالي
مباراة يوفنتوس وبولونيا : نهاية الشوط الاول بتقدم يوفنتوس على بولونيا في الدوري الايطالي

شوط اول جيد من اليوفى

بداية نارية من يوفنتوس للمُباراة، حيث فى الدقيقة الثانية صوّب ديبالا اول تسديدة بالمباراة و لكن فى يد الحارس، كما شهد الشوط الاول ضغط مُبكر من جانب يوفنتوس لإحراز الهدف الاول و الذى نجحوا فى تحقيقه فى الدقيقة 12 عن طريق باولو ديبالا، و ذلك بعد محاولة للتصويب من ماتويدى و لكن يبعدها الحارس لتصل لديبالا الذى يسددها داخل المرمى الخالى.

ماتويدى يُحرز الهدف الثانى

على الرغم من الهدف المُبكر ليوفنتوس، إستمر ضغطهم على دفاع بولونيا حتى نجحوا فى إحراز الهدف الثانى عن طريق ماتويدى و ذلك بعد إستخلاص رائع من جانب بينتاكر و عرضية يسارية تصل من ديبالا تصل لرونالدو الذى مررها للقادم من الخلف ماتويدى الذى وضعها فى سقف الشباك.

كما شهد الشوط العديد من المحاولات من جانب كريستيانو رونالدو و الذى يجتهد لكى يُحرز هدفه الاول اليوم و لكن لم ينجح حتى الآن.

الوسوم

مهاب محمد

مهاب محمد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *