الدورى الايطالي

يوفنتوس يضمن صدارة الدورى بهدفي رونالدو

مباراة اليوفنتوس وساسولو، صدارة يوفنتوس و هدفى رونالدو مكاسب اليجرى اليوم في مواجهة ساسولو بالدوري الايطالي الممتاز.

الدون يقود اليوفي للفوز في الدوري الايطالي

إنتهت مُنذ قليل مُباراة يوفنتوس و ساسولو بفوز يوفنتوس بهدفين مُقابل هدف، أحرز الأهداف كريستيانو رونالدو فى الدقائق 50 و 65، بينما أحرز هدف ساسولو باباكار فى الدقيقة 91، بهذه النتيجة يحقق اليوفى العلامة الكاملة 4 مُباريات و 4 إنتصارات.

مباراة اليوفنتوس وساسولو : كريستيانو رونالدو يقود اليوفنتوس للفوز علي ساساولو بهدفين مقابل هدف
مباراة اليوفنتوس وساسولو : كريستيانو رونالدو يقود اليوفنتوس للفوز علي ساساولو بهدفين مقابل هدف

الشوط الثانى بداية عصر رونالدو مع اليوفى.

بعد ان شهد الشوط الاول العديد من المحاولات لرونالدو من اجل إحراز اولى اهدافه الرسمية مع يوفنتوس و لكن لم ينجح خلال الشوط الاول، كان بداية عصره مع يوفنتوس خلال الشوط الثانى و تحديداً فى الدقيقة 50، حيث أحرز الهدف الاول و ذلك بعد عرضية من الركنية عن طريق كانسيلو قابلها بونوتشي بتسديدة في المرمى ولكنها جاءت أمام مدافع ساسولو جيانماركو فيراري الذي أعادها إلى حارسه لتصطدم بالقائم ثم تتهيأ أمام أقدام رونالدو الذي وضع الكرة في المرمى بكل سهولة لتسكن الشباك.

رونالدو يسجل ثانى أهدافه فى نفس اليوم.

لم يكتفى رونالدو بهدف واحد، بل أيضاً احرز هدف ثانى اليوم، و جاء هدفه الثانى فى الدقيقة 65 و ذلك بعد هجمة مرتدة لنادي يوفنتوس عن طريق إيمري تشان، انطلق بها الألماني ثم مررها لـ كريستيانو رونالدو الذي استلم الكرة وسددها بيسراه من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس أندريا كونسيلي.

فعل غير أخلاقى من دوجلاس كوستا إستحق عليه الطرد.

وجه حكم المُباراة، دانيلى شيفى، البطاقة الحمراء فى وجه دوجلاس كوستا و ذلك بعد ان تعامل مع لاعب ساسولو بشكل غير لائق و غير أخلاقى حيث بصق كوستا على لاعب ساسولو و لجأ حكم المُباراة للفار من اجل اعادتها و على اساسها قام بطرد كوستا.

باباكار يحرز هدف ساسولو المُتأخر.

تأخر لاعبى ساسولو من أجل العودة، حيث إستطاعوا إحراز هدفهم الوحيد بالمباراة فى الدقيقة 91 عن طريق خوما باباكار و ذلك بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها خوما باباكار برأسية رائعة في المرمى لتسكن شباك الحارس فويسييتش شيسني.

بهذه النتيجة، يتصدر يوفنتوس الدورى الإيطالى برصيد 12 نُقطة، فيما يظل ساسولو بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط.

الوسوم

مهاب محمد

مهاب محمد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *