الدوري الانجليزي

ليفربول يواصل التألق و يفوز علي توتنهام

مباراة ليفربول و توتنهام، أنتهي منذ قليل الشوط الثاني من مباراة ليفربول و توتنهام ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأنجليزي الممتاز بفوز ليفربول بهدفين لهدف.

ليفربول يفوز علي توتنهام هوتسبر

أستطاع نادي ليفربول تحقيق الفوز اليوم علي توتنهام في مبارة شهدت تألأق لاعبنا المصري محمد صلاح حيث أحرز الهدف الأول لفريق ليفربول اللاعب فينالدوم بعد خطأ من الحارس مايكل فورم لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

و في الشوط الثاني في الدقيقة 56 ينطلق اللاعب ماني من الجهة اليسرى،ويرسلعرضية أرضية أكثر من رائعة في اتجاه اللاعب روبيرتو فيرمينو و أستطاع اللاعب يان فيرتونخن في التدخل و حاول إبعاد الكرة لكنها  تصطدم في القائم الأيمن وترتد لتمر من بين يدي الحارس فورم وتصل إلى فيرمينو مرة آخري ليسكنها في الشباك و يتقدم ليفربول بثنائية نظيفة.

و قبل إنتهاء المباراة حصل توتنهام علي ركنية  الجهة اليسرى تنفذ لتصل إلى اللاعب إيريك لاميلا  ليسدد كرة قوية تمر على يمين الحارس أليسون وتحرز الهدف الأول و الوحيد لتوتنهام.

مباراة ليفربول و توتنهام

ليفربول يتصدر البريميرليج بعد الفوز اليوم

و قد اصبح الريدز متصدرين للدوري الأنجليزي بعد لقاء الجولة الخامسة برصيد 15 نقطة في الصدارة بينما يتواجد توتنهام هوتسبر في المركزالخامس برصيد 9 نقاط.

الوسوم

إسراء طارق

إسراء طارق كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق