اخبار الاهلي

لاعب النجوم يوجة طلبا للأهلي

 أخبار الاهلي اليوم، طلب مهاب ياسر لاعب فريق النجوم الانتقال إلي نادي الاهلي وسرعة إتمام الصفقة خلال الانتقالات الشتوية .

لاعب فريق النجوم يطلب من الاهلي ضمه

طلب مهاب ياسر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجوم إف سي من محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سرعة إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما أكد صانع ألعاب النجوم على محمد فضل، أنه لا يريد الاستمرار مع فريقه لنهاية الموسم، خوفًا من تمسك إدارة ناديه بعدم رحيله حال بقاء الفريق في الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

اخبار الأهلي اليوم
اخبار الأهلي اليوم

الاهلي ينتظر استغناء النجوم عن مهاب

وأنهى النادي الأهلى كافة الترتيبات الخاصة بانتقال مهاب ياسر للقلعة الحمراء، ويتبقى فقط الحصول على الاستغناء الخاصة به من إدارة ناديه، بينما يتمسك محمد الطويلة رئيس نادي نجوم إف سي بعدم رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والانتظار في صفوف الفريق على أن يتم تسويقه بنهاية الموسم، بعد مساعدة النادي في البقاء في الدوري الممتاز.

صانع ألعاب النجوم يختار الأهلي

يذكر أن مهاب ياسر، صاحب الـ 21 عامًا ظهر بمستوى متميز مع فريق نجوم إف سي في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، حيث كان هو صاحب هدف صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، وقدم أداءًا جيدًا مع فريقه هذا الموسم وهو ما جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز، في حال أن اللاعب يريد الانتقال وبسرعة إلي القلعة الحمراء

الوسوم

ساره عبد العزيز

ساره عبدالعزيز كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *