جول عالميمنتخب مصر

اجيري يكشف لمن اعطي صوته بجائزة الافضل بالعالم

اخبار منتخب مصر، كشف “خافيير أجيري” المدير الفني الجديد للمنتخب المصري عن اختياراته للاعبين في صراع جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018

” أجيري ” صوتي ذهب لصلاح

صرح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لراديو “ماركا” أمس الأربعاء عن تصويته لأفضل لاعب في العالم قائلا: “صوتي ذهب لصلاح وأنطوان جريزمان ومودريتش على الترتيب”.

اخبار منتخب مصر : خافيير اجيري يكشف لمن صوت في جائزة افضل لاعب في العالم
اخبار منتخب مصر : خافيير اجيري يكشف لمن صوت في جائزة افضل لاعب في العالم

اجيري ” جريزمان يستحق الدخول ضمن الأفضل في العالم ”

وأضاف أجيري معلقا على عدم ترشح أنطوان جريزمان ضمن القائمة النهائية للمرشحين بجائزة أفضل لاعب في العالم: “الحقيقة كما يقول جريزمان، ماذا يحتاج أكثر من الفوز بثلاث بطولات للدخول ضمن القائمة النهائية للمرشحين”، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الأفضل والتي تضمنت المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

وأوضح المدرب المكسيكي ان الاهتمام كله في مصر منصب على صلاح المتواضع، رغم مقارنته برونالدو وليونيل ميسي ومودريتش، وانتهى التصويت على الجائزة منذ العاشر من أغسطس الماضي، أي بعد أيام من تولي أجيري لتدريب منتخب مصر رسميا.

ويفترض أن يتم الإعلان عن هوية اللاعب الفائز بالجائزة يوم 24 سبتمبر المقبل خلال حفل الاتحاد الدولي في العاصمة الإنجليزية لندن.

الوسوم

ساره عبد العزيز

ساره عبدالعزيز كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *