جول عالمي

تعرف علي المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

 الدوريات الخمس الكبري : الفيفا تعلن عن أسماء المرشحين كأفضل مدرب في العالم

الدوريات الخمس الكبري، الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعلن عن فائمة المرشحين للفوز بأفص مدرب في العام الماضي ومن بينهم زيدان وفالفيردي.

أسماء المرشحين لجائزة أفضل مدرب

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” منذ قليل عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم وتضم 11 مدرب لتلك الجائزة ومنها. -‏ماسيمليانو أليجري الذي فاز مع يوفنتوس بالثنائية المحلية (الدوري والكأس). -ستانيسلاف تشيرتشيسوف الذي قام بقيادة منتخب روسيا إلى ربع نهائي كأس العالم. -‏ديدييه ديشامب الذي فاز بكأس العالم FIFA مع المنتخب الفرنسي. – زلاتكو داليتش الذي وصل بمنتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم. -بيب جوارديولا الذي توج بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة مع مانشيستر سيتي. -دييجو سيميوني الذي فاز بالدوري الأوروبي مع أتليتكوا مدريد. -زين الدين زيدان الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد والفائز بالجائزة العام الماضي. -جاريث ساوثجيت الذي حصل مع منتخب إنجلترا على المركز الرابع في كأس العالم. -روبرتو مارتينيز الذي حصل على المركز الثالث في كأس العالم مع منتخب بلجيكا. -يورجن كلوب الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول. -إرنستو فالفيردي الذي فاز مع برشلونةبالثنائية المحلية (الدوري والكأس). ومن المقرر أن تكون الجائزة لأفضل مدرب في العالم عن الفترة من 3 يوليو 2017 الي 15 يوليو 2018.

زيدان في منافسة قويه مع فالفيردي

وسيقوم الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالكشف عن أفضل مدرب في العام السابق والتي يتنافس عليها العديد من المدربين أبرزهم فالفيردي وزيدان ويورجن كلوب.

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *