منتخب مصر

خليلوزيتش يقترب من قيادة الفراعنه

اخبار منتخب مصر، إتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع المدير الفني البوسني خليلوزيتش خلال الفترة المقبلة لقيادة الفراعنه خلفا للمدير الفني السابق هيكتور كوبر.

خليلوزيتش يقترب من قيادته لمنتخب مصر فنياً

اقترب الاتحاد المصري لكرة القدم من التعاقد مع المدير الفني البوسني ” وحيد خليلوزيتش ” لتدريب المنتخب الوطني خلفاً لـهكتور كوبر التي تمت إقالته بعد الخروج المهين لمنتخب مصر من مونديال روسيا.

اخبار منتخب مصر : خليلوزيتش يقترب من قيادة منتخب مصر فنيا بالفترة المقبله
اخبار منتخب مصر : خليلوزيتش يقترب من قيادة منتخب مصر فنيا بالفترة المقبله

خليلوزيتش سوف يحصل علي راتب 160 ألف دولار شهرياً.

و كان خليلوزيتش مرشحاً لتدريب المنتخب رفقة كلاً من ” حسام حسن ” المدير الفني للنادي المصري و المدير الفني لمنتخب كرواتيا ” زالاتكو داليتش ” قبل تقدم المفاوضات مع المدرب البوسني، و سوف يتقاضي المدرب مرتب شهري تبلغ قيمته 160 ألف دولار.

الجدير بالذكر أنه قاد المنتخب الجزائري في مونديال 2014 و تأهل بهم إلي دور ال16 و ودع البطولة أمام بطلها منتخب ألمانيا بالخسارة بهدفين لهدف.

وفاز المدرب البوسني ببطولتين فقط خلال مسيرته التدريبية و هي دوري أبطال إفريقيا عام 1997 رفقة الرجاء البيضاوي المغربي، و فوزه بكأس فرنسا عام 2004 مع باريس سان جيرمان.

و أخر محطات ذلك المدرب قيادته لمنتخب اليابان و كان علي رأس الجهاز الفني عندما تأهلوا إلي مونديال روسيا و تمت إقالته قبل المونديال بسبب تدهور النتائج.

الوسوم

اسراء محمد

اسراء محمد كاتبه صحفيه عملت بالكثير من المواقع الاخباريه منها الجمهوريه وبلس 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق