اخبار الاهلي

محمد يوسف يجتمع ب مدير الكرة السابق للأهلي

أخبار الأهلي اليوم : أجتمع الكابتن محمد يوسف بالكابتن سيد عبدالحفيظ مديرة الكرة بالنادي الأهلي.

كتب : إسراء طارق

أخبار الأهلي اليوم، بعد إستقالة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري لسوء النتائج و تشكيل جهاز فني جديد بقيادة الفرنسي كارتيرون يوسف يجتمع بعبدالحفيظ.

سيد عبدالحفيظ يسلم يوسف بعض الملفات الخاصة بلاعبي الفريق الأول

و قد عقد محمد يوسف المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي أجتماعاً بعد ظهر اليوم الأحد  مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة   السابق بالنادي الأهلي  بمقر النادي بالجزيرة.

و في جلسة ودية أنعسكت فيها  روح أبناء النادي الأهلي و قد قام سيد عبدالحفيظ بتسليم بعض الملفات الخاصة بلاعبي كرة القدم لمحمد يوسف و قد شرح له  الكثير من الأمور  التي تخص ببعض اللاعبين في محاولة للتأكيد على روح العمل الجماعي و مصلحة الأهلي فوق كل شئ.

  وأن أي مسئول كان يعمل في القلعة الحمراء يأتي لإستكمال دور المسئول الذي يسبقه. مدير الكرة بالاهلي سيد عبد الحفيظ

يوسف يؤكد علي إستفادته الكبيرة بالأجتماع بعبدالحفيظ

و قد أكد  الكابتن محمد يوسف أن الجلسة التي جمعته مع عبدالحفيظ كانت مثمرة وشهدت مناقشة  الكثير من الملفات الهامة التي قد تخدم مصلحة فريق الكرة.

و تابع يوسف حديثه قائلاً أن هذه الجلسات التي يعقدها مسئول حالي مع مسئول سابق ليست جديدة على أبناء النادي، الذين يفكرون دائماً في المصلحة  العامة للأهلي

و أختتم يوسف حديثه على أن العمل في الأهلي يكون بصورة جماعية  و أن  هناك محاولات دائمة  للتنسيق  بين الجميع بحثًا عن مصلحة الأهلي.

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *