جول عالميمنتخب مصر

الفيفا تتعاقد مع مصر كـأول راعي بالمونديال

مباراة منتخب مصر في كأس العالم : وزارة السياحة تُقيم مجموعة من الفعاليات بروسيا تزامنًا مع انطلاق البطولة

كتب : امل سعيد

مباراة منتخب مصر في كأس العالم، وقعت مصر عقد الراعي الإقليمي لكأس العالم، ومن المقرر انطلاق حملة ترويجية لمصر اعتبارا من 14 يونيو الجاري، أثناء البطولة بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال والآثار ووزارتي السياحة والاستثمار.

الحملة المصرية فرصة لانعاش السياحة والاستثمار

وقعت حملة “مصر – اكتشف واستثمر”، بالأمس عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح الراعي الإقليمي الأفريقي الرسمي لكأس العالم بروسيا، وذلك بهدف الترويج لمصر كوجهة مثالية للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أنحاء العالم.

وإضاءة الأهرامات احتفالًا بالحدث

وصرحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة: “هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري منذ عام 1990، لذلك تعتزم حملة ‘مصر – اكتشف واستثمر’ استغلال هذه الفرصة العالمية لتُظهر للعالم التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لزوارها.

وأضافت: “إن وزارة السياحة ستُقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنًا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة”.

من جانبه قال فرانك جيجنيري مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم: “أنه لمن دواعي سعادتنا أن يكون معنا شريكًا قويًا آخر في هذه الفعالية، ونحن جميعًا في انتظار انطلاق أكبر حدث رياضي في العالم”.

واستكمل: “ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف الحملة المصرية هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية، وهذا التعاون ذو أهمية كبيرة حيث أن القارة الأفريقيا مليئة بعشاق كرة القدم”.

وقد ساهمت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية في إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالًا بانعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان مصر الراعي الإقليمي في فعاليات كاس العالم لكره القدم 2018 في روسيا.

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *