اخبار الزمالك

تعرف علي الراحلين من الزمالك

اخبار الزمالك الان : نجوم تأكد رحيلهم وآخرين على وشك الرحيل.. تعرف على التفاصيل

كتب : سالي مسعد

جول بالعربي يقدم لكم تقرير عن قائمة الراحلين من الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، وأبرز اللاعبين الأقرب للرحيل عن القلعه البيضاء.

جول بالعربي يقدم لكم تقرير عن أبرز الراحلين بالميركاتو الصيفي من الزمالك

انتهى موسم 2017، ولم يتبقى سوى عدة أسابيع على بداية الموسم الجديد 2018، وكما العادة تتجه الأندية خلال الميركاتو الصيفي للاستغناء عن بعض لاعبيها لعدم حاجاتها لهم، أو حتى لعدم رغبة اللاعب في الاستمرار داخل جدران النادي، ويستعرض لكم موقع “جول بالعربي” معلومات اللاعبين الذي تأكد رحيلهم عن صفوف نادي الزمالك، وكذلك الذين على وشك الرحيل، في السطور التالية.لاعبي الزمالك

عدد كبير من النجوم يرحل عن الزمالك بالميركاتو اصيفي

نستعرض لكم في البداية أسماء اللاعبين الذين تأكد رحيلهم عن صفوف القلعة البيضاء، وهم رازاق سيسيه الذي كان قد تم إعارته للاتحاد السكندري في الانتقالات الشتوية الماضية، ليقدم أداء ملفت للنظر مع زعيم الثغر، وخاصة في تصفيات البطولة العربية بمدينة جدة، ليقود الاتحاد للوصول لدور الـ 23 من البطولة متصدرًا لمجموعته، ليقرر زعيم الثغر طلب تجديد إعارته من الفارس الأبيض الذي رحب بذلك، لينتقل سيسيه معارًا للاتحاد لمدة موسم.

ثانيًا كابوريا، الذي كان قد انتقل لفريق الاتحاد السكندري رفقة سيسيه، في الانتقالات الشتوية الماضية، ليتألق ويلمع بريقه هو الأخر، ويطلب زعيم الثغر تجديد إعارته لمدة موسم، وهو الأمر الذي رحب به مسؤولو القلعة البيضاء.

ثالثًا خالد قمر، الذي كان قد ترك صفوف نادي الزمالك، معارًا إلى فريق الإنتاج الحربي، في الانتقالات الشتوية الماضية، ليتألق بشكل لافت، ويقرر مسئولو الاتحاد السكندري شراء اللاعب نهائيًا من نادي الزمالك، ليوافق الأبيض، ويوقع خالد قمر على عقود الانتقال لزعيم الثغر لمدة موسمين.

رابعًا محمد مجدي مدافع الأبيض، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2016 قادمًا من المصري البورسعيدي، وشارك بقميص الأبيض في 7 مبارايات فقط بسبب الإصابة التي لحقت به، ليوقع على عقود انتقاله للإسماعيلي لمدة 3 مواسم.

خامسًا محمد الشامي الذي انضم لصفوف الزمالك في بداية موسم 2017، خاض 17 مباراة وسجل هدفًا واحدًا، وحتى الأن لم يتأكد انتقال الشامي للدراويش على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وقد دخل اللاعبين ضمن صفقة انتقال إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي للزمالك.

سادسًا أحمد داودا، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2017، لم يتمكن من إثبات نفسه داخل جدران القلعة البيضاء خلال المويم، ليخرج إعارة لفريق الاتحاد السكندري لمدة موسم.

أما اللاعبين الذين لم يتأكد رحيلهم، والذين أبلغهم مسؤولو الزمالك برحيلهم، فهم نانا بوكو الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من المقاصة، شارك في 5 مبارايات فقط، وسجل هدفًا وحيدًا، ويمتلك العديد من العروض للرحيل عن الزمالك، ولكن لم يتحدد بعد إلى أي فريق سيرحل.

ثانيًا بينجامين أتشيمبونج انضم لصفوف الزمالك في صيف 2017 قادمًا من فريق الداخلية، سجل هدفين فقط خلال مشاراكاته مع القلعة البيضاء، قبل أن يخرج معارًا لصفوف نادي بتروجيت، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ثالثًا حسام باولو، الذي خرج معارًا للاتحاد السكندري في بداية الموسم، شارك في القليل من المبارايات وسجل هدفًا واحدًا، ليقرر زعيم الثغر إعارته لنادي المقاولون في منتصف الموسم، ولم يظهر بمستوى جيد أيضًا، ليبلغه مسؤولو نادي الزمالك بعدم عودته للزمالك في الموسم الجديد.

رابعًا إسلام جمال، انضم لصفوف الزمالك قادمًا من طلائع الجيش، ثم خرج معارًا للإسماعيلي، ثم العودة للزمالك، والإعارة لبتروجيت مرة أخرى، ثم العودة إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية قبل استكمال إعارته، ليبلغه مسؤولو الأبيض بعدم الحاجة إليه في الموسم الجديد.

خامسًا باسم مرسي، الذي كان مهاجم الزمالك الأول، وثاني هدافي الدوري في موسم 2015، ليقل مستواه ويبتعد عن المشتركة، ويخبره مسؤولو الأبيض للبحث عن عروض للرحيل، ويعد الإسماعيلي أقرب الأندية للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

سادسًا أحمد رفعت، انضم لصفوف الزمالك في صيف 2016 قادمًا من إنبي، لم يقدم المستوى والمردود الكافي ليرضي مسؤولو الأبيض، ليطلب منه مسؤولو الأبيض البحث عن عروض للرحيل على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي.

هناك من انتهت علاقته تمامًا بنادي الزمالك، وهناك من ينتظر أن تنتهي، أو انتهت بشكل مؤقت لخروجه معارًا، لأحد الأندية، وستكشف لنا الساعات والأيام القادمة مصير باقي اللاعبين، الذين أبلغهم مسؤولو الأبيض بعدم حاجة الفريق لهم في الموسم الجديد.

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *