اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصريجول مصري
أخر الأخبار

القمة 122 : الأهلي والزمالك “حبايب”

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي انطلق اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار مباريات الجولة الــ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبدأت أحداث الشوط الأول من هذا اللقاء هجمة هنا وهجمة هناك من أجل إحراز هدف التقدم الأول، ولكن لم يستغل أي لاعيب فرصة تسجيل هدف المبادرة.

مرت أول ربع ساعة من الشوط الأول واللقاء دون تسجيل أهداف، رغم محاولات الفريقين.

وحصل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب الأهلي، وذلك في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول والمباراة.

واستمر التعادل السلبي قائم حتي مرور نصف ساعة من هذا اللقاء، في استحواذ نسبي لصالح فريق الأهلي ومحاولات لتسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول والمباراة حصل أيمن أشرف مدافع الأهلي على بطاقة صفراء.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي من الشوط الأول احتسب أمين عمر حكم الساحة 3 دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع لاحداث الشوط الأول واللقاء.

وبدأت أحداث الشوط الثاني من هذه المواجهة سريعة ورائعة من جانب كلا الفريقين ولكن دون ترجمة على أي مرمي للاهلي أو الزمالك.

وفي الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني والمباراة أهدر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الهدف الأول لصالح فريقه، بعد تصدي رائع من الشناوي.

واهدر المغربي بدر بانون مدافع الأهلي هدف مؤكد لصالح فريقه بعد تمريرة رائعة لمحمد مجدي افشة، وذلك في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وافتتحت أهداف هذا اللقاء في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني واللقاء لصالح الأهلي عن طريق مهاجمه البديل صلاح محسن من مراوغة فردية من تمريرة مساعدة ل عمرو السولية.

وحاول طارق حامد تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 من عمر المباراة ولكن كانت بعيدة عن مرمى الشناوي.

وعادل التونسي فرجاني ساسي النتيجة وأحرز هدف التعادل من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء بباطن القدم ليسكنها شباك الشناوي وتصبح النتيجة هدف مقابل مثله.

وفي الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني والمباراة حصل محمود علاء مدافع الزمالك على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع افشة لاعب الأهلي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة احتسب أمين عمر حكم الساحة 4 دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع لاحداث الشوط.

أهدر محمد شريف مهاجم الأحمر إنفراد بعد أن إنفرد بعواد وسدد الكرة من بين قدميه ولكن عواد أنقذ الكرة في اللحظة الأخيرة.

وفي أخر ثواني اللقاء تألق محمد عبد الشافي وأبعد كرة خطيرة من على خط المرمى بعد عرضية متقنة.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري من 19 مواجهة، فيما يرفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري من 21 لقاء.

بعدسة : كريم فولي

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق