الدوري المصريجول مصري
أخر الأخبار

الدوري المصري| المصري يتعادل مع مصر المقاصة سلبيًا

كتب : حسين فرماوي

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين نادي المصري البورسعيدي و ضيفه نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة ال 21 من الدوري المصري الممتاز.

‎وبهذا التعادل يظل الفريق البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، بينما ارتفع رصيد نادي مصر المقاصة للنقطة 27 ليظل بالمركز العاشر في جدول الترتيب.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الجانبين فبعد فترة جس النبض، أخذ أصحاب الأرض المبادرة بالهجوم، وتفنن مهاجموه في إهدار الفرص، وتحديدًا من عمر كمال وأحمد جمعة.

وبعد نصف ساعة أخذ الفريق الفيومي الخروج من مناطقه، بحثًا عن هدف التقدم لمباغتة أصحاب الأرض، كل محاولاته فشلت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، لجأ الفريق الضيف للدفاع المتكتل، والإعتماد على الهجمات المرتدة فقط، وحاول الفريق البورسعيدي الهجوم من كافة الخطوط ، ولكن قابله خطوط دفاعية منتظمة من جانب كتيبة” محمد عظيمة”، لينتهي شوط المباراة الثاني سلبيًا في النتيجة، بأداء متوسط من كلا الطرفين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد فريق المصري لمباراة الجمعة وتحديدًا في ملعب نادي غزل المحلة” حيث سيواجه نادي عزل المحلة لحساب الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، بينما يستعد الفريق الفيومي” مصر المقاصة” لمواجهة نتدي الجونة وذلك يوم السبت المقبل لحساب الجولة ذاتها.

بعدسة: مريم ذكي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق