الدوري المصري
أخر الأخبار

الأهلي يضرب إنبي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول والمباراة بين فريقي الأهلي وانبي، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب بتروسبورت، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتحت أهداف هذا اللقاء في الدقيقة الأولي من بداية الشوط الأول والمباراة لصالح الأهلي عن طريق اللاعب حسين الشحات.

وبعد دقيقتين فقط استطاع محمد شريف مهاجم الأهلي تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي من تمريرة مساعدة ل حسين الشحات ليسددها شريف داخل شباك محمود جاد حارس إنبي لتصبح النتيجة هدفين دون مقابل.

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب لاعبي الاهلي في تفوق تام، على العكس من جانب لاعبي إنبي، في أول 15 دقيقة من عمر الشوط الأول واللقاء.

وفي الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول ألغى الحكم اللقاء الهدف الثالث الذي أحرزه محمد مجدي افشة لاعب الأهلي.

وحصل مصطفى شلبي لاعب انبي على بطاقة صفراء، وذلك في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول واللقاء.

واحرز مصطفى شلبي هدف لفريق انبي، ولكن بعد رجوع محمود عاشور حكم الساحة إلى تقنية الفار ألغاه، وظلت النتيجة هدفين دون مقابل لصالح الأحمر.

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول واللقاء استطاع عمرو السولية لاعب وسط الأهلي تسجيل الهدف الثالث لصالح فريقه من تمريرة مساعدة رائعه لمحمد مجدي افشة لتصبح النتيجة 3 أهداف دون رد.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول أحتسب محمود عاشور حكم الساحة دقيقتين فقط كوقت محتسب بدلاً من الضائع لاحداث الشوط الأول.

ويسعى لاعبو الأهلي في الشوط الثاني لزيادة غلة الأهداف واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على لقب الدوري والسعي وراء تصدر ترتيب جدول الدوري، فيما يريد فريق انبي في الشوط الثاني لتقليل الفارق وتحقيق أي نتيجة إيجابية.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق