الكونفدرالية الإفريقية

بيراميدز يتجه إلى زامبيا غدًا لمواجهة نكانا

تغادر بعثة فريق نادي بيراميدز غدًا الإثنين في تمام الثانية القاهرة وتتجه إلى زامبيا استعدادًا لمواجهة نظيره نادي نكانا الزامبي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتسافر البعثة إلى زامبيا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الوقت والجهد للاعبين، على أن تصل مدينة ندولا في زامبيا التي ستقام فيها المباراة وتحديدًا بملعب ليفي موانواسا مساءًا.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نادي نكانا الزامبي في الثالثة عصر يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، ويحتاج الفريق للفوز على الفريق الزامبي بملعبه لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز مرانًا مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي بعدها يعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني قائمة اللاعبين المسافرين مع الفريق إلى زامبيا لخوض مباراة نكانا.

الوسوم

منه عرفه

منه عرفه كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية اليوم وجريدة الإخبارية وجريدة الصباح نيوز وبوابة الغد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق