جول عالمي
أخر الأخبار

المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند يوضح موقف إرلينج هالاند من الرحيل

قال المدير الرياضي مايكل زورك إن نادي بوروسيا دورتموند يشعر بالراحة حيال رحيل نجم الفريق، حيث إنه لم يحدد موعدًا نهائيًا لتقرير مستقبله.

النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا، حاليًا من ضمن أحد أكثر اللاعبين طلبًا في عمالقة الدوريات الأوروبية، حيث تتنافس، برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ضم اللاعب.

وقال دورتموند مرارًا وتكرارًا إن ليس لديهم خطط لبيع المهاجم هذا الصيف، حيث كشف زورك أنه كرر موقف النادي لوكيله، مينو رايولا.

ودورتموند ليس غريبًا على التعامل مع تكهنات الانتقالات المحيطة بأحد لاعبيهم النجوم كالعادة، حيث ارتبط مانشستر يونايتد ارتباطًا وثيقًا بضم مهاجم إنجلترا جادون سانشو الصيف الماضي.

ولكن انتهى المطاف بسانشو بالبقاء في ألمانيا، حيث ورد أن دورتموند حدد موعدًا نهائيًا للشياطين الحمر لتقديم عرض للاعب.

وقال مايكل زورك للصحفين: “لا أرى ضرورة لتحديد مواعيد نهائية للانتقالات في الوقت الحالي، مع إرلينج هالاند، لدينا موقف واضح نقلناه إلى جميع الأطراف”.

وأضاف: “بالأمس تحدثت إلى مينو رايولا لقد أوضحنا نوايانا بشكل واضح، لا توجد مشكلة عندما يريد والد هالاند، ومينو أخذ “حمام شمسي على البحر الأبيض المتوسط””.

قد يؤدي عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا إلى زيادة الضغط علي دورتموند لبيع اللاعب، لكنهم سيظلون يطالبون بسعر باهظ للاعب، لأنه لا يزال في عقده ثلاث سنوات.

وسيتم أيضًا توافر بند الشرط الجزائي بقيمة 75 مليون يورو في العام المقبل، مما يعني أن هذه الأندية قد تقرر الإنتظار لمدة 12 شهرًا.

الوسوم

محمد القرش

محمد القرش محررصحفي أعمل فى المجال الرياضي من اربعة اعوام عملت فى مواقع ناشئين مصر واخبار الأهلي وجريدة الخبر المصري واعمل فى موقع جول بالعربي من عام 2019 كمراسل ومحرر صحفي رياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق