الدوري الاسبانىجول عالمي
أخر الأخبار

بعد صيام طويل.. هل يعود ميسي للتسجيل في الكلاسيكو

يستعد عشاق الكرة في العالم لمباراة من طراز خاص يوم السبت المقبل وهي مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويدخل الفريقين المباراة واضعين الفوز نصب أعينهم ولا بديل عنه لأنه سيمثل خطوة مهمة في مشوار الثنائي في الليجا الإسبانية هذا الموسم.

ودائمًا ما تكون مباراة الكلاسيكو مفضلة لدى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا والذي يسعى دائما للتسجيل في الريال الغريم الأزلي لفريقه.

ولكن رغم كونه الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو برصيد 26 هدف إلا أن ميسي يصوم عن التهديف في الكلاسيكو منذ أكثر من موسمين.

فأخر مباراة سجل فيها ميسي في الريال كانت مباراة الفريقين في الدوري موسم 2017/2018 والتي ‏‏انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، والتي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو لهدفه الاخير في الكلاسيكو قبل رحيله في نهاية الموسم لفريق يوفنتوس الإيطالي.

‏ومنذ تلك المباراة تقابل الفريقين سبع مرات ‏فيما بين الدوري وكأس الملك، وشارك ميسي في ست مباريات منهم ولكنه لم ينجح في التسجيل في أي مناسبة منهم.

‏وفي ظل أهمية المباراة للفريق الكتالوني هذا الموسم فقد وضع مشجعيه أمل كبير على ميسي من أجل حسم هذه المناسبه وأتوقع الكثير من عشاق البلوجرانة تسجيل ميسي في كلاسيكو يوم السبت خاصة ‏في ظل تألق ميسي في الفترة الاخيرة والتي شهدت تسجيله 10 اهداف في آخر 10 مباريات.

‏فهل يكسر ميسي صيامه أمام ريال مدريد أم ستستمر ‏لعنة رحيل كريستيانو رونالدو على ميسي والذي لم يسجل في الكلاسيكو منذ رحيله.

كتب: سيف حجازي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق