جول عالميدوري ابطال اوربامباريات
أخر الأخبار

في ليلة تألق نافاس.. باريس تخطف الأنظار وتتفوق على البايرن

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على ملعب “أليانز أرينا” معقل البافاري.

وضع كيليان مبابي الباريسين في المقدمة بعد ثلاث دقائق فقط، من هجمة مرتدة مررها دي ماريا لنيمار وأنطلق الأخير وراوغ، ثم مرر لمبابي ليسدد الكرة بين أقدام نوير وتسكن شباك البافاري.

ثم أضاف ماركينيوس الهدف الثاني لباريس في الدقيقة 28، عن طريق تمريرة من نيمار ضرب بها خط دفاع البافاري، قابلها ماركينيوس المنفرد بتسديدة مباشرة سكنت يسار نوير.

قلص شوبو موتينج النتيجة لبايرن ميونخ في الدقيقة 37، عن طريق هجمة منظمة من عدة تمريرات انتهت بعرضية بافارد وقابلها موتينج برأسية قوية سكنت يمين نافاس.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بوتشيتينو تغييره الثاني للباريس من أجل تقوية الخط الدفاعي فدفع بباكر بدلًا من ديالو، ومحاولة أولى خطيرة للضيوف من تسديدة نيمار تصدى لها نوير بتألق.

محاولات من ابناء بافاريا لإدراك التعادل وفرصة من تسديدة قوية لألبا تصدى لها نافاس، وأخرى من تسديدة بافارد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الضيوف مرة أخرى.

واصل نافاس تألقه وتصدى لتسديدة قوية أخرى من كومان، ورد مبابي بهجمة مرتدة للباريس وسدد كرة قوية تألق نوير وتصدى لها هو الآخر.

عَادل توماس مولر النتيجة لبايرن ميونخ بالهدف الثاني في الدقيقة 60، عن طريق ركلة حرة نفذها كيميتش بعرضية أرتقى لها مولر وسدد برأسية سكنت يمين نافاس.

ضرب كيليان مبابي بالهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 68، عن طريق تمريرة من دي ماريا قابلها مبابي بإنطلاقة وراوغ بواتينج ثم سدد تسديدة قوية سكنت يسار شباك أصحاب الأرض.

كاد موتينج أن يدرك التعادل للبافاري عن طريق تسديدة تصدى لها نافاس، وأخرى من تسديدة ساني شتتها دفاع الخصم لركنية، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب بواتينج لاعب البايرن.

هجمات أخيرة من البافاري لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط، ومحاولة خطيرة من عدة تمريرات انتهت بتسديدة قوية من ألابا مرت بجوار القائم الأيمن قليلًا، وأخرى من مولر مرت بجوار الأيسر.

ثم أضاف حكم اللقاء دقيقتين وقت بدلًا من ضائع، أطلق بعد ذلك صافرته الختامية بفوز الباريسين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق